هيلتون تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات بإطلاق قائمة طعام خاصة

  • 2021-09-15
  • 13:26

هيلتون تحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات بإطلاق قائمة طعام خاصة

عقدت علامة هيلتون شراكة مع منصة "فريش أون تيبل" للتقنيات الزراعية، وذلك لتقديم قائمة الأطباق الجديدة بعنوان "نماء دولة الإمارات".

وفيما تستقبل مدينة دبي فعاليات معرض إكسبو العالمي، تتوفر الأطباق في الفترة من 20 أيلول/سبتمبر إلى 5 كانون الأول/ديسمبر.

وتستخدم في الأطباق المكونات المنتجة محلياً لإعداد المأكولات الشهية والمفيدة، والتي ستقدم في 17 فندقاً من فنادق هيلتون في دولة الإمارات، وذلك في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة.

وتأكيداً لالتزام علامة هيلتون بدعم المشاريع والشركات المحلية، فإن جميع الأطباق في قائمة "نماء دولة الإمارات" ستقدم في أوانٍ وأطباق مصنوعة محلياً من بورسلان رأس الخيمة.

وفي هذا الإطار، قالت نائب الرئيس للتطوير واستراتيجية الأغذية والمشروبات لدى هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إيما بانكس: "فيما تستعدّ دولة الإمارات لاستضافة فعاليات إكسبو دبي والاحتفال بعام الخمسين، فإن الوقت مثالي للاحتفاء بالدولة وإبراز التنوع الكبير في منتجاتها الغذائية المحلية، وتمثل قائمة الأطباق الجديدة احتفاء بالطعام والمحاصيل والطهاة في الإمارات، ولا يسعنا الانتظار حتى يعيش ضيوفنا تلك التجربة الرائعة بفضل العديد من الأطباق الحافلة بالنكهة لتأخذهم في رحلة من المذاق المدهش".

من جانبه، قال مؤسس منصة "فريش أون تيبل" أتول تشوبرا: "تسرنا الشراكة مع فنادق هيلتون لإطلاق هذه القائمة المميزة وتوفير الأطباق الطازجة المصنوعة من أفضل المحاصيل والمنتجات المحلية لرواد الفنادق، وتمثل هذه المبادرة خطوة جريئة للأمام في ما نواصل تحقيق مهمتنا الرامية لتشجيع المزارع المحلية وترسيخ الاستدامة ودعم الأمن الغذائي بدولة الإمارات".