"ماجد الفطيم" تتوسع في أوغندا عبر ضم متاجر Shoprite Checkers

  • 2021-09-15
  • 12:30

"ماجد الفطيم" تتوسع في أوغندا عبر ضم متاجر Shoprite Checkers

أبرمت "ماجد الفطيم" اتفاقية مع شوبرايت تشكرز Shoprite Checkers المحدودة لنقل عقود إيجار متاجر Shoprite الستة في أوغندا إلى "ماجد الفطيم" بحلول نهاية العام الجاري.

وتدير "ماجد الفطيم" حالياً متجرين في أوغندا تحت علامة كارفور، وستوسّع شبكتها في الدولة لتشمل ثمانية متاجر بعد نقل عقود الإيجار إلى "ماجد الفطيم".

الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم" للتجزئة هاني ويس شدّد على التزام "ماجد الفطيم بتوفير تجارب مميزة للمجتمعات التي نخدمها على المدى الطويل، وتندرج هذه الاتفاقية في إطار استثمارنا المستمر في شرق أفريقيا حيث نتطلع لتعزيز عروضنا في المنطقة ودعم المواهب المحلية من خلال توفير فرص العمل والتطوير الوظيفي".

تقع المتاجر الستة في آكاسيا مول Acacia Mall وفيلج مول Village Mall وفيكتوريا مول Victoria Mall ولوجوجو مول Lugogo Mall وكلوك تاورClock Tower وأرينا مول Arena Mall، وسيعمل الطرفان بشكل وثيق لإتمام نقل الأصول بسلاسة مع الحرص على تفادي تعطيل العمليات قدر الإمكان. هذا، وتنصّ الاتفاقية أيضاً على انتقال ملكية لوجوجو مول Lugogo Mall وكلوك تاور Clock Tower إلى "ماجد الفطيم" التي تبقى ملتزمة بسلسلة توريدها المحلية وتجاه الشركاء الجدد.