TransparAll: منصة إلكترونية تقدم مفهوم تسوق قائم على معايير الاستدامة

  • 2021-09-14
  • 15:41

TransparAll: منصة إلكترونية تقدم مفهوم تسوق قائم على معايير الاستدامة

أطلقت منصة التجزئة TransparAll متجرها الإلكتروني الذي يوفر خدمة التوصيل إلى مختلف أنحاء الشرق الأوسط والسويد.

وتتيح المنصة التي صممت بالتعاون مع أداة Calculator 2030 السويدية للعملاء الاطلاع على البصمة الكربونية لكل من منتجاتها التي يودون شراءها، وتمنحهم تجربة هي الأولى من نوعها في العالم تتمثّل بالتعويض عن بصمتهم الكربونية من خلال التبرع بنسبة تساوي بصمتهم الكربونية إلى الجمعيات والمنظمات البيئية مثل الصندوق العالمي للطبيعة والاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة ومنظمة Vi-Skogen السويدية.

 وتقوم منصة TransparAll على معايير الاستدامة، وتضم علامات تجارية سويدية تشتهر بالجودة والابتكار والتصاميم الجذابة من قطاعات الأزياء والتصميم والصحة، وتمتاز بواجهة تفاعلية سهلة الاستخدام وتصميم بسيط، يمكن للعملاء تجربتها عن طريق الموقع الإلكتروني.

وتوفر المنصة منتجاتها كذلك ضمن متجر مؤقت في جناح السويد في منطقة الاستدامة في إكسبو 2020 دبي من تشرين الأول/ أكتوبر2021 حتى آذار/ مارس 2022.

الرئيسة التنفيذية والمؤسسة المشاركة لمنصة TransparAll صوفي شلستروم قالت: "حرصنا عند إنشاء متجرنا على تزويده بمنتجات العلامات الأبرز في السويد من حيث الجودة والتصاميم المميزة والتي تلتزم في الوقت نفسه بقيم ومعايير الاستدامة، إذ نسعى لتحفيز العملاء والعلامات والقطاعات بشكل عام على التفكير مجدداً بأثر التسوق وعمليات الإنتاج على البيئة".