"روتانا" تعين مديرين جديدين لفندقيها في بيروت

  • 2021-09-01
  • 14:16

"روتانا" تعين مديرين جديدين لفندقيها في بيروت

عيّنت روتانا للفنادق كلاً من فؤاد حمادة مديراً عاماً لفندق روشة أرجان من روتانا بيروت، وإدي نهرا مديراً عاماً لجفينور روتانا بيروت. وجاءت التعيينات الجديدة لإعادة التنظيم تماشياً مع إيمانها بلبنان وبغدٍ أفضل.

وعمل حمادة في مجال الضيافة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وفنادق ومنتجعات سفير وشانغريلا لمدة ثلاثة عشرعاماً قبل انضمامه الى شركة روتانا سنة 2010.

ويتمتع حمادة بسجل حافل في جميع اقسام إدارة الفنادق وتطويرها، وقد تمّ الإعتماد على خبرته في روتانا لإدارة العديد من الشقق الفندقية الفاخرة ومجموعة فنادق لتحقيق النجاح. بعد تقدمه في مسيرته المهنية في مدن كبرى منها مسقط والكويت والدوحة وأبو ظبي ودبي، عاد حمادة إلى بيروت بإيمان كبير بالبلد، ليقود فندق روشة أرجان من روتانا إلى المزيد من النجاح متسلحاً بتجربته الإقليمية لتنمية وتطوير الأعمال، وهو يحمل شهادة دبلوم في إدارة الفنادق من جمعية الفنادق والموتيلات الأميركية.

وانضمَ نهرا لعائلة روتانا بعد خبرة عشرين عاماً من إدارة الفنادق والمنتجعات وايضاً خبرة واسعة في المبيعات، المأكولات والمشروبات، وهو حاصل على شهادتين من جمعية الفنادق والموتيلات الأميركية حيث تخصص في إدارة الضيافة والموارد البشرية ودبلوم من معهد الفنادق في مونترو، سويسرا في إدارة الفنادق. بدأ نهرا مسيرته المهنية مع كابيتال تراست إدارات، وبعد ذلك شغل مناصب رئيسية عدة في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وإدّي ساندز، وفندق ومنتجع كورال بيتش في بيروت، وبصفته مديراً عاماً جديداً سيتبع نهرا استراتيجيات غير تقليدية لتقديم إقامات فاخرة في فندق جفينور روتانا الذي تمّ تجديده بالكامل في المدينة.