تحية من BREITLING إلى السيارات الرياضية الكلاسيكية في الستينات

  • 2021-09-01
  • 10:28

تحية من BREITLING إلى السيارات الرياضية الكلاسيكية في الستينات

  • "أوّلاً- الاقتصاد والأعمال"

تقدم دار برايتلينغ Breitling مجموعة Top Time Classic Cars Capsule تحية إلى السيارات الرياضية الكلاسيكية في ستينات القرن الماضي.

تستمد كرونوغرافات السباق الثلاثة غير التقليدية إلهامها من سيارات Chevrolet Corvette، وFord Mustang وShelby Cobra، وتحمل الساعات الثلاث ملامح موديلات Top Time الأصلية التي تعود إلى ستينات القرن الماضي وصممت للمحترفين الشباب والنشيطين، ولعل التصاميم الثلاثة الجديدة العصرية ربما تكون أكثر شباباً وتعكس الروح الحرة.

كشفت الدار عن المجموعة خلال قمة Breitling على هامش مشاركة العلامة في "أيام جنيف للساعات" والتي تساهم في تنظيمها ما بين 30 آب/ أغسطس و3 أيلول/ سبتمبر الجاري، في حضور الرئيس التنفيذي للدار السويسرية جورج كيرن.

صممت علبة الساعات الجديدة من الفولاذ، اثنتان منها بقطر 42 ملم والثالثة بقطر 40 ملم، وجميعها تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر.

زوّدت بحركة Breitling معيار 25، وهي حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة بالاتجاهين مع كرونوغراف 1/8 الثانية، و30 ثانية، وعدادي 15 دقيقة و6 ساعات، بإحتياطي طاقة مدته نحو 42 ساعة، وهي تحمل شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر COSC.

ميناؤها أحمر مع مقياس تاكيميتر أحمر وموانئ ثانوية سوداء ومؤشرات للساعات وعقارب مضيئة بمادة سوبرلومينوفا، مع سوار من جلد العجل الأسود المستوحى من السباقات، أخضر مع مقياس تاكيميتر أسود وموانئ ثانوية سوداء وسوار من جلد العجل البني المستوحى من السباقات.

تمتاز النسخة الثالثة بعلبة بقطر 40 ملم، وقد زودت بحركة Breitling معيار41 ميكانيكية ذاتية التعبئة بالاتجاهين مع كرونوغراف ¼ الثانية و30 دقيقة، بإحتياطي طاقة مدته نحو 42 ساعة، وهي تحمل شهادة المعهد السويسري الرسمي للكرونومتر COSC.

ميناؤها أزرق مع مقياس تاكيميتر أبيض وميناءين ثانويين أبيضين ومؤشرات للساعات وعقارب مضيئة بمادة سوبرلومينوفا، وسوارها من جلد العجل البني المستوحى من السباقات.