بنك بوبيان: منى الدعيج رئيساً لمجموعة متابعة الالتزام

  • 2021-08-30
  • 10:30

بنك بوبيان: منى الدعيج رئيساً لمجموعة متابعة الالتزام

أسند بنك بوبيان مهام رئيس مجموعة متابعة الالتزام إلى منى عبداللطيف الدعيج، والتي كانت تشغل مهام نائب رئيس المجموعة، وأتت هذه الخطوة في سياق حرص وتوجه إدارة البنك على دعم الكوادر الوطنية النسائية وتوفير الفرص أمامها لتولي مهام قيادية. 

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة عادل الماجد إن إدارة البنك تولي اهتماماً خاصاً بالكوادر الوطنية وتشجيعها على الارتقاء المهني واكتساب الخبرات اللازمة، مشيراً إلى أن بنك بوبيان يعدّ من أعلى مؤسسات القطاع الخاص على مستوى الكويت سواء في توظيف العمالة الوطنية أو منحها فرص الوصول الى اعلى المراتب. 

تمكين المرأة 

وقال الماجد إنه وكجزء من استراتيجية الاستدامة للبنك، يأتي تمكين المرأة في مقدم الاولويات، مؤكداً أن منى الدعيج تعدّ نموذجاً لنجاح المرأة في تولي المناصب الرئيسية وتأكيداً على استراتيجية الاستدامة التي ينتهجها البنك.

يذكر أن منى الدعيج تعدّ من الكوادر الأساسية في بنك بوبيان، وقد انضمت إليه في مراحله الأولى منذ التأسيس، وشغلت مهاماً عدة من خلال عملها في إدارات البنك المختلفة والفروع حتى وصلت إلى منصب المدير التنفيذي لإدارة دعم الفروع والمبيعات المركزية ودعم القنوات المباشرة قبل اختيارها كنائب لرئيس مجموعة الالتزام في فبراير الماضي ثم رئيساً للمجموعة. والدعيج خريجة كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت منذ العام 2005.