حياة للفنادق تطلق علامة حياة هاوس في جوهانسبرغ

  • 2021-08-23
  • 13:46

حياة للفنادق تطلق علامة حياة هاوس في جوهانسبرغ

 كشفت مجموعة حياة للفنادق أن إحدى الشركات التابعة لها قد دخلت في اتفاقية إدارة مع شركة تابعة لشركة ميلات العقارية (Millat Properties) لافتتاح فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون. وسيمثل الافتتاح المخطط للفندق دخول علامة الخدمات المختارة والإقامات الطويلة، حياة هاوس، إلى القارة وسيكون هذا الفندق الثالث التابع لعلامة حياة في جنوب أفريقيا.

ويقع الفندق المقرر افتتاحه في تشرين الاول/أكتوبر 2021  في منطقة ساندتون العريقة التي تعتبر الشريان الاقتصادي لأفريقيا حيث تمتزج سياحة الأعمال والترفيه معاً، وسيضم فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون 43 غرفة ضيوف و19 جناحاً مصمماً على طراز الشقق، وجميعها تحتوي على مطابخ مجهزة بالكامل ومناطق معيشة منفصلة تعيد الضيوف إلى أجواء الراحة المنزلية.

وقال نائب الرئيس الإقليمي للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا في حياة لودفيج بولدوكيان:"يسرّنا أن نعلن عن خططنا لتقديم علامة حياة هاوس إلى أفريقيا وأن نكشف عن ثاني فندق لحياة في القارة بالتعاون مع شركة تابعة لميلات العقارية".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة ميلات حمزة فاروقي: "سينضم فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون إلى فندق حياة ريجنسي كيب تاون ونحن نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع حياة لاغتنام فرص التعاون لافتتاح فنادق مستقبلية تنضوي تحت مظلة حياة".