"هيلتون": افتتاح فندق "هامبتون" في جزيرة المرجان

  • 2021-08-18
  • 13:44

"هيلتون": افتتاح فندق "هامبتون" في جزيرة المرجان

انضم فندق "هامبتون" إلى جزيرة المرجان في رأس الخيمة بافتتاح أكبر فندق في العالم يحمل علامة "هامبتون" من "هيلتون". وبدأ فندق "هامبتون" من "هيلتون جزيرة المرجان" استقبال ضيوفه ضمن 515 غرفة تقدم إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي وجزيرة المرجان. ويعدّ افتتاح فندق "هامبتون" من "هيلتون جزيرة المرجان" إيذاناً بانضمام رابع العلامات الفندقية العالمية إلى الجزيرة باستثمار قدره 450 مليون درهم. ويتمتع فندق هامبتون من "هيلتون جزيرة المرجان" بموقع استثنائي على امتداد شاطئ خلاب بطول 750 متراً، ويتميز بتصاميمه الملهمة التي تمكن ضيوفه من الاستمتاع بالإطلالات البحرية الرائعة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "مرجان " عبدالله راشد العبدولي: "يسعدنا افتتاح فندق هامبتون من "هيلتون جزيرة المرجان" الجديد الذي يعتبر إضافة متميزة إلى تجارب الضيافة المقدمة في الجزيرة وسيثري خيارات الزوار وسيضمن لهم خدمات عالمية المستوى".

وأضاف العبدولي أن "هذا الفندق سيعزّز من جاذبية جزيرة المرجان للزوار من دولة الإمارات وخارجها الراغبين بقضاء عطلات قصيرة أو طويلة على حد سواء".

من جهته، قال ممثل شركة "محمد رقيط "العقارية المالكة للفندق محمد حنفي:" يسرنا الإعلان عن افتتاح فندق هامبتون من "هيلتون جزيرة المرجان" الجديد والأكبر من نوعه لعلامة الضيافة الفندقية الرائدة والذي سيقدم تجارب جديدة بالكامل في جزيرة المرجان. ووقع اختيارنا على الجزيرة لافتتاح هذا الفندق نظراً الى موقعها المميز والإمكانات العالية التي تتمتع بها وقدرتها الكبيرة على استقطاب الزوار والسياح من شتى أرجاء العالم".