Bentley Flying Spur Mulliner

  • 2021-08-14
  • 13:17

Bentley Flying Spur Mulliner

كشفت Bentley Mulliner عن سيارة Flying Spur Mulliner، أحدث طرازات الشركة ضمن فئة سيارات Grand Tourer الفاخرة ذات الأبواب الأربعة، وأول سيارة Bentley كهربائية من Mulliner وهي تعتبر أفخم سيارة من طراز Flying Spur حتى اليوم من قِبَل Bentley Mulliner، وتم تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في بريطانيا.

ويتضمن التصميم الخارجي على عجلات Mulliner الحصرية مقاس 22 بوصة، وأغطية عجلات ذاتية الاستواء تبقى منتصبة أثناء دوران العجلات. ويضم الهيكل الخارجي الفريد شبكاً أمامياً ماسياً مزدوج الشكل مع فتحات تهوئة في الأجنحة الجانبية تحمل علامة Mulliner، وأغطية مرايا مطلية باللون الفضي الساتان، وأغطية للوقود والزيت على شكل جوهرة.

كما تتميز المقصورة الداخلية بمواصفات وتجهيزات فاخرة خاصة وحصرية. ويعتبر تصميم Ascot أحد أمثلة التصميمات الداخلية المتناسقة الأنيقة، وهو مزيج من الجلد الإمبراطوري الأزرق على لوحة أجهزة القياس وحواف الأبواب وبطانة السقف.

وتضفي تصميمات الزخارف والتركيبات الأخرى مستويات جديدة من الراحة والفخامة والجرأة مثل Flare و Sirius و Hotspur مع Beluga، وLinen  مع Brunel، بلمسات فضية. وتمت خياطة  Diamond in Diamond على المقاعد، وكسوة الجلد ثلاثي الأبعاد على الأبواب. وتُضاء لوحة عدادات السائق بثنائي باعث ضوء "LED"، مع لمسات Mulliner الأنيقة، الجديدة والحصرية. وتضفي شاشة Bentley الدوّارة (Bentley Rotating Display)، والدواسات الرياضية، وعجلة القيادة ثنائية اللون ثلاثية الأضلاع، وفتحة السقف البانورامية، مزيداً من الأجواء الفخمة.

تتوفر سيارات Flying Spur Mulliner بمحركات V8 و  W12 من  Bentley، إضافة إلى محرك هايبرد V6 جديد. ولدى تجهيزها بشاحن توربيني مزدوج W12 سعة 6.0 لترات، تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم في 3.8 ثوان، وتصل سرعتها القصوى إلى 333 كم في الساعة. ويوفر الجيل الجديد من محرك V8 سعة 4.0 لترات بشاحن توربيني مزدوج سرعة قصوى تصل إلى 318 كم/س، وتتسارع من سرعة صفر إلى 100 كم في 4.1 ثوان. وتتسارع سيارة الهايبرد V6 الجديدة من صفر إلى 100 كم في 4.3 ثوان، مع سرعة قصوى تبلغ 285 كم في الساعة.