منتجات جلدية “Lamborghini”

  • 2020-02-16
  • 07:11

منتجات جلدية “Lamborghini”

تستعد شركة أوتوموبيلي لامبورغيني Automobili Lamborghini لإطلاق مجموعة من المنتجات الجلدية وأدوات السفر الراقية تحت اسم أوتوموبيلي لامبورغيني من إنتاج شركة برينسيبي Principe المتخصصة في المنتجات الجلدية.

تتألف هذه المجموعة التي ستتولى شركة برينسيبي أيضاً توزيعها، من حقائب الظهر، وحقائب الجر، وحقائب الملفات والكتب والأوراق، وحقائب الحمل على الكتف بشكل عرضي، والحقائب العادية، والأحزمة والمنتجات الجلدية الصغيرة، على أن يبدأ بيعها في الربيع المقبل.

ستتوفر هذه المجموعة في عدّة أسواق منها الإمارات والسعودية، وذلك من خلال 300 وكيل تجزئة و450 نقطة بيع تشمل متاجر متخصّصة ومتاجر متعدّدة الأقسام ومحلّات السوق الحرّة ومعظم شركات الطيران الرئيسية ومنافذ بيع داخل المتاجر والأقسام الخاصّة.

المديرة الأولى للتسويق والاتصالات في أوتوموبيلي لامبورغيني كاتيا باسي قالت إنه "من خلال هذه المجموعة من المنتجات يمكننا أن نجد الخصائص التصميمية المميّزة لسيارات لامبورغيني الرياضية، بالإضافة إلى جودة المواد المستخدمة والانتباه للتفاصيل".

وأشار مدير تطوير الأعمال في برينسيبي أليساندرو ماروني إلى أن "الشراكة مع أوتوموبيلي لامبورغيني تكمّل استراتيجية برينسيبي لتوفير منتجات ممتازة بتصاميم مختلفة تلبّي أذواق جميع العملاء".