بنك بوبيان: عبدالله المجحم مديراً عاماً لمجموعة الخدمات المصرفية الخاصة

  • 2021-06-27
  • 11:48

بنك بوبيان: عبدالله المجحم مديراً عاماً لمجموعة الخدمات المصرفية الخاصة

حصل بنك بوبيان على موافقة بنك الكويت المركزي تعيين عبدالله عبدالمحسن المجحم لمنصب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الخاصة. وأتت خطوة التعيين، في سياق سعي بنك بوبيان لاستقطاب أفضل الكفاءات الكويتية لشغل المهام القيادية في البنك. هذا، وقد انضم المجحم إلى أسرة بنك بوبيان كرئيس للخدمات المصرفية الخاصة، والخدمات المصرفية الشخصية بالوكالة.

خبرة 20 عاماً

ويتمتع عبد الله عبد المحسن المجحم بخبرة طويلة تمتد لنحو 20 عاماً، عمل خلالها لدى العديد من المؤسسات المرموقة في دولة الكويت كبيت التمويل الكويتي والذي تدرج فيه في المناصب وصولاً إلى منصب مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة، كما اكتسب خبرات كبيرة من عمله في أحد أكبر المكاتب الاستشارية والمحاسبية في دولة الكويت وكذلك في الهيئة العامة للاستثمار، بالإضافة إلى شغله لعضوية مجلس الإدارة في كل من بنك لندن والشرق الأوسط وشركة الإنماء العقارية. 
وعبد الله المجحم حاصل على بكالوريوس المحاسبة وماجستير إدارة الأعمال من جامعة الكويت بتقدير امتياز، هذا بالإضافة إلى حضوره للعديد من الدورات والبرامج التدريبية التنفيذية داخل وخارج دولة الكويت، وإجازته كمراقب حسابات معتمد في دولة الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في بنك بوبيان عبدالله التويجري:"يسعدنا انضمام المجحم الى فريق بوبيان حيث يشكل انضمامه اضافة مهمة إلى الإدارة العليا في البنك والتي تسعى إلى استقطاب أفضل الكوادر الكويتية الشابة"، وأضاف:"يمثل المجحم عنصراً مهماً في عمليات التطوير المستمر للبنك في مجال الخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والتي يحرص البنك على الاستمرار في تطويرها سعياً للاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء".