حياة للفنادق تفتتح فندق أليلا هينو باي في سلطنة عمان

  • 2021-06-23
  • 13:44

حياة للفنادق تفتتح فندق أليلا هينو باي في سلطنة عمان

افتتحت مجموعة حياة للفنادق فندق أليلا هينو باي ثاني فندق لعلامة أليلا في سلطنة عمان بعد أليلا الجبل الأخضر، ويأتي افتتاح الفندق السادس عشر عالمياً التزاماً من فنادق ومنتجعات أليلا بالسياحة المستدامة في المواقع الطبيعية.

ويضمّ الفندق 112 غرفة و16 فيلا ويقع على شاطئ مستقل في المنطقة الجنوبية الغربية من ظفار في سلطنة عمان، التي تشتهر بمناظرها الطبيعية وصيفها البارد، وتقع على مسافة قريبة بالسيارة من مطار صلالة الدولي.

وقال المدير العام لفندق أليلا هينو باي مارتن بيرسون: "يسرّنا افتتاح فندق أليلا هينو باي الجديد الذي يشكّل إضافة قيّمة إلى محفظة حياة، ولا يسعنا الانتظار للترحيب بالضيوف في هذه البقعة من عمان التي تُعتبر ملاذاً طبيعياً حقيقياً بما تتمتّع به من مناظر متنوعة وشلالات ومساحات خضراء".

 وأضاف:"نتيح للضيوف في الفندق الجديد فرصة للإستفادة من المرافق المستدامة والخدمات المسؤولة، إذ يمكنهم اختبار مفهوم تناول الطعام المحلي إلى جانب المأكولات العالمية بلمسة فاخرة، والتي سوف تقدم في أحد منافذ الأطعمة الثلاثة التي سوف يتم افتتاحها، وكما سوف يتمكن الضيوف من تدليل أنفسهم بجلسة مخصصة في السبا باستخدام المنتجات الطبيعية."