إنفستكورب تستثمر في منصة "لينكدكير" لخدمات طب الأسنان والتجميل

  • 2021-06-23
  • 10:01

إنفستكورب تستثمر في منصة "لينكدكير" لخدمات طب الأسنان والتجميل

استثمرت إنفستكورب في "لينكدكير" Linkedcare، مزود البرمجيات في الصين التي تستخدم الحوسبة السحابية وإدارة سلسلة التوريد لقطاع العناية بالأسنان والطب التجميلي.
وكانت إنفستكورب قادت جولة التمويل "د" شارك فيها مستثمرون من بينهم "لايستبيد تشاينا" Lightspeed China و"ماتريكس بارتنرز تشاينا" Matrix Partners China و"سو يونغ إنترناشيونال" So-Young International و Jinding Capital و Sheng Ye Capital. 

وقال الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب حازم بن قاسم إن الصين تشهد طلباً مرتفعاً على طب الأسنان والتجميل وغيرهما من المجالات الطبية الاستهلاكية، مدعوماً بالنمو الثابت في اقتصادها وتركيبتها السكانية، ونحن نتطلع إلى أن نكون جزءاً من مسار النموّ هذا. 
وأضاف أنه وترجمة للاستراتيجية الاستثمارية للشركة كان هناك حرص على تعزيز التواجد في آسيا على مدار العام الماضي، مشيراً إلى أن هذا الاستثمار يعدّ علامة فارقة أخرى في مسيرة انفستكورب وخطة تنويع الاعمال. 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة " لينكدكير" جيجيا وو"يسعدنا أن نرحب بإنفستكورب كمستثمر مؤسسي جديد في مجموعة المساهمين القياديين، ونحن نتطلع إلى تطوير تعاون وثيق للغاية مع شركات محفظة إنفستكورب في صناعة العناية بالأسنان العالمية لتقديم منتجات مبتكرة رائدة على مستوى العالم لعملائنا من الأطباء في الصين".

 

أما رئيس قسم إنفستكورب للاستثمار في الشركات الخاصة في الصين دانكن زنغ فأوضح أن شركة لينكدكير هي مجدّد استثنائي لخدمات البرمجيات الخاصة بقطاع طب الأسنان في الصين، مشيراً إلى أن الشركة ترى العديد من فرص الاستثمار الجذابة في قطاع الرعاية الصحية في الصين حيث يواصل الطلب على الخدمات والعلاجات الطبية ذات الجودة العالية الارتفاع. 
يذكر أن شركة "لينكدكير" تأسست في شنغهاي في العام 2015، ولديها اليوم أكثر من 700 موظف، وتخدم أكثر من 30 ألف عيادة أسنان وطب تجميلي من خلال توفير البرمجيات المبتكرة القائمة على الحوسبة السحابية لإدارة المعلومات المتعلقة بالمرضى، إدارة العيادات والعلاقات مع العملاء والسجلات الطبية الإلكترونية،  إدارة سلسلة توريد الإمدادات الطبية، إدارة المخزون والمبيعات، إعداد التقارير المالية ، دفع التأمين، وتصوير PACS ، والتسويق الذكي لـ YouKe SCRM ، وتحليلات الأعمال الذكية من YouShu، وغيرها.