BLANCPAIN تطلق جائزة Fimale Fifty Fathoms

  • 2021-06-21
  • 11:18

BLANCPAIN تطلق جائزة Fimale Fifty Fathoms

والشريك الرسمي لنسخة العام 2021 من مسابقة تصوير المحيطات

تطرح Blancpain بصفتها الشريك الرئيسي لنسخة العام 2021 من مسابقة تصوير المحيطات2021 edition of the Ocean Photography Awards (OPA)، ساعة Female Fifty Fathoms Award، وهي فئة جديدة مصممة لتكريم إنجازات النساء في حقل تصوير المحيطات الفوتوغرافي.

تهدف هذه المسابقة السنوية التي تنتجها مجلة أوسيانوغرافيك بدعم من مؤسسة حماية المحيطات الخيرية "سي ليغاسي" SeaLegacy، إلى إيصال جمال المحيطات إلى العالم والأخطار التي تواجهها.

والمسابقة مفتوحة أمام الجميع من هواة ومحترفين، وغطاسين وراكبي أمواج من الشباب والالغين. وتتضمن ست فئات بالإضافة إلى جائزة مصور المحيطات للعام Ocean Photographer of the Year، وقد تم تطوير نسخة العام 2021 بإضافة مُهمة تمثلت بطرح فئة جديدة متمّمة لها على شكل جائزة هي Female Fifty Fathoms Award، وهي جائزة طرحتها وتمنحها Blancpain.

وتتمنى الدار السويسرية من خلال الجائزة التي تقدمها بالتعاون مع منظمي المسابقة تشجيع النساء لمشاركة تصورهن لعالم تحت الماء، بينما تروجن لانخراطهن في دنيا الغطس، وتصوير المحيطات ونشر الوعي حول قضية المحيطات لإلهام الأجيال المقبلة.

ومن ضمن الجوائز العديدة المقدمة، ستحصل الفائزة بجائزة Female Fifty Fathoms Award ساعة غطس من مجموعة Fifty Fathoms من Blancpain، كذلك ستستفيد من جميع منصات العلامة، بالإضافة إلى مواد التواصل الخاصة بها المستخدمة لنشر الوعي حول جمال المحيطات.

وسينضم اسمها كذلك إلى المصورين الشهيرين مثل: إرنست أتش. بروكس أو إلين كويلايرتس اللذان يساهمان في إصدارات Blancpain’s Edition Fifty Fathoms.