"حياة للفنادق" تفتتح فندق "حياة ريجنسي تغازوت" في المغرب

  • 2021-06-18
  • 11:55

"حياة للفنادق" تفتتح فندق "حياة ريجنسي تغازوت" في المغرب

 افتتحت مجموعة حياة للفنادق فندق حياة ريجنسي تغازوت وهو الفندق الثالث للمجموعة في المغرب. ويحتلّ الفندق الذي يضمّ 190 غرفة وجناحاً ذات إطلالات خلابة على المحيط موقعاً مميزاً عند سفح جبال الأطلس. ويرحّب فندق حياة ريجنسي تغازوت الشاطئي بالضيوف من رواد الأعمال والسياح على حدّ سواء لمنحهم تجارب إقامة سلسة.

ويضمّ فندق حياة ريجنسي تغازوت فسحات عمل من المساحات كافة مجهزة بأحدث التقنيات وملائمة للفعاليات والاجتماعات الرسمية، كما يقدم الفندق مجموعة من التجارب الترفيهية في مواقع ركوب الأمواج ذات المستويات العالمية، وقرى الصيد الصغيرة، ونادي تغازوت للغولف، كما بإمكان الضيوف الوصول إلى مدينة أغادير في غضون 25 دقيقة بالسيارة، حيث الأنشطة والتجارب التي تتجاوز التوقعات.

وعلّق المدير العام لفندق حياة ريجنسي تغازوت باسكال ليبرو قائلاً: "لا يسعنا الانتظار للترحيب بالضيوف في قرية تغازوت المفعمة بالسكينة والتي تقع قبالة المحيط وتغمرها أشعة الشمس على مدار العام. ولا بدّ لي من الإعراب عن فخري بافتتاح فندقنا الذي يحمل علامة حياة ريجنسي في سوق جديدة تقع في محطّ اهتمام عملاء حياة وأعضاء برنامج وورلد أوف حياة.

تجدر الإشارة إلى أن فندق حياة ريجنسي تغازوت هو الثاني الذي يحمل علامة حياة ريجنسي في البلاد إلى جانب حياة ريجنسي الدار البيضاء، كما إنه الفندق الثاني في تغازوت الذي يحمل علامة حياة إلى جانب حياة بلايس تغازوت باي، وتخطط العلامة في المستقبل لافتتاح فندق بارك حياة مراكش الذي لا يزال قيد الإنشاء.