"أمن مجموعة الإمارات" و"أكاديمية جي إم آر للطيران": اتفاقية لتعزيز برامج التدريب

  • 2021-06-14
  • 14:39

"أمن مجموعة الإمارات" و"أكاديمية جي إم آر للطيران": اتفاقية لتعزيز برامج التدريب

وقّعت الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات و"أكاديمية جي إم آر للطيران GMRAA" الهندية مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون من أجل تطوير وتبادل المعلومات والخبرات الفنية والخبرات في أمن الطيران. وتهدف المذكرة إلى تثقيف وتدريب موظفي أمن الطيران على تخطيط وتنسيق وتنفيذ مجموعة واسعة من تدابير أمن المطارات وفقاً للتشريعات الوطنية والدولية.

وتوفر الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات و"أكاديمية جي إم آر للطيران GMRAA" بموجب مذكرة التفاهم بشكل مشترك أكثر من 75 دورة عبر الإنترنت في مجال الطيران والأمن، تشمل شهادات الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا، لآلاف المهنيين في الهند وكذلك في مناطق الشرق الأوسط وآسيا.

وقال رئيس أمن مجموعة الإمارات عبد الله الهاشمي: "يسعدنا أن نتشارك مع أكاديمية GMR، أحد أبرز مزودي التدريب في مجال الطيران في الهند. وتتمثل رؤيتنا في تعزيز مجتمع الطيران العالمي من خلال تزويد المتخصصين في أمن الطيران المدني بالتعليم والتدريب الشامل والمتطور".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "جي إم آر سيرفيسيز بيزنس GMR Services  Business أشواني لوهاني: "تلتزم أكاديمية جي إم آر للطيران بتوفير تدريب على مستوى عالمي لجميع طلبتها والعاملين في المطارات، وسوف تدعمنا الشراكة مع فريق مجموعة الإمارات في إظهار قوتنا في الشرق الأوسط وآسيا".