ساعات Marine بإطلالات جديدة هذا العام

  • 2021-06-10
  • 08:12

ساعات Marine بإطلالات جديدة هذا العام

طرحت دار Breguet ثلاث نسخ جديدة من ساعات Marine وهي 5517، و5527 و5547، وذلك لتقديم خيارات واسعة من الساعات لعملائها وعشاقها.

إطلالة أصيلة

تعكس الأولى، ساعة 551، إطلالة أصيلة من خلال عقاربها الثلاثة ومؤشر التاريخ.

صممت علبتها من الذهب الزهري مع جوانب محزّزة بقطر 40 ملم وسوار من المطاط أو من الجلد أو من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً. الجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر.

ميناؤها رمادي داكن من الذهب مرقّم وموقع من Breguet، مع أرقام رومانية ونقاط مضيئة والتاريخ عند مؤشر الثالثة. عقربا الساعات والدقائق برأسين على شكل قمر مع مادة مضيئة وعقرب الثواني مستوحى من عالم البحار.  

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 777A مرقم وموقع من Breguet، بإحتياطي طاقة مدته 55 ساعة.

تتوفر الساعة كذلك بإصدار من التيتانيوم مع ميناء أزرق من الذهب بديكور أشعة الشمس.

الكرونوغراف التراجعي

الموديل الثاني، ساعة 5527، فيقدم وظيفة الفلايباك كرونوغراف، مع عقرب مركزي عريض يؤشر إلى الوقت الذي جرى قياسه، وثلاثة عدادات موضوعة بين مؤشري الثالثة والتاسعة لعرض توقيت الدقائق، والساعات والثواني الصغيرة.

علبتها من التيتانيوم مع جوانب محززة بقطر 42.3 ملم وسوار من التيتانيوم أو من الجلد أو المطاط. الجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر.

ميناؤها من الذهب الأزرق بديكور أشعة الشمس مرقم وموقع من Breguet مع أرقام رومانية للساعات ونقاط مضيئة، وعداد للدقائق عند توقيت الثالثة، والساعات عند السادسة، والثواني الصغيرة عند التاسعة والتاريخ بين مؤشري الرابعة والخامسة. عقربا الساعات والدقائق من الذهب مع رأسين على شكل قمر ومادة مضيئة. واستوحي عقرب الكرونوغراف المركزي من رموز العالم البحري.

زودت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 582QA مرقمة وموقعة من Breguet، بإحتياطي طاقة مدته 48 ساعة.

تقدمها الدار كذلك بإصدار من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً مع ميناء رمادي داكن من الذهب.

وظيفة جهاز الإنذار

النسخة الثالثة، وهي ساعة 5547 فتتضمن وظيفة جهاز الإنذار وعرض المنطقة الزمنية الثانية.

علبتها من التيتانيوم مع جوانب محززة بقطر 40 ملم وسوار من الجلد أو المطاط أو التيتانيوم. الجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 50 متراً.

ميناؤها أزرق من الذهب بديكور أشعة الشمس مرقم وموقع من Breguet تعلوه أرقام رومانية للساعات ونقاط مضيئة، وميناء ثانوي لجرس الإنذار عند مؤشر الثالثة، وعرض المنطقة الزمنية الثانية عند التاسعة، ونافذة لجرس الإنذار عند الثانية عشرة وأخرى للتاريخ عند السادسة ومؤشر احتياطي الطاقة بين التاسعة والثانية عشرة.

عقربا الساعات والدقائق برأسين على شكل قمر مع عقرب للثواني المركزية استوحي من رموز عالم البحار.

تعمل بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 519F/1 مرقم وموقع من Breguet، بإحتياطي طاقة مدته 45 ساعة.

تتوفر الساعة أيضاً بإصدار من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً مع ميناء رمادي داكن من الذهب.