منصة Almentor تغلق جولة تمويلية بقيمة 6.5 ملايين دولار

  • 2021-06-03
  • 12:02

منصة Almentor تغلق جولة تمويلية بقيمة 6.5 ملايين دولار

أغلقت منصة almentor التي تقدم محتوى تعليمياً وتثقيفياً وتتخذ من الإمارات مقراً لها، جولة استثمارية بقيمة 6.5 ملايين دولار، قادها صندوق الاستثمارات الأميركي Partech Partners وشارك فيها صواري فينتشزر، ايجيب فينتشرز، وسانغو كابيتال.

 تعليقاً على الاستثمار، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة almentor إيهاب فكري: "نحن الآن نقود صناعة التعلم بالفيديو في المنطقة العربية، ولدينا مسؤولية تتبلور في العمل بلا كلل لتحسين الصناعة ككل في المنطقة ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال كسب ثقة المتعلمين وعبر المحتوى الفريد من نوعه والمتميز الذي تقدمه المنصة والعمل بما يتماشى مع اتجاهات التعلم العالمية". 

بدوره، أشار الشريك العام في Partech Partners سيريل كولون: "لدينا الثقة بأن القيمين على المنصة يقودون مهامهم وينفذون رؤية جريئة منذ العام 2016 وتمكنوا من بناء منصة رائدة للتعليم الذاتي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونسعى الى دعم الشركة في مرحلتها التالية من النمو لخدمة 430 مليون نسمة من المتحدثين باللغة العربية وتوسيع نطاق الوصول إلى خيارات التعلم والتطور الشخصي المتطورة عند الطلب ".

 توفر المنصة دورات تدريبية ودروساً تعليمية وحوارات مباشرة مع أشخاص محترفين لتمكين الجمهور من الاستفادة وزيادة المعرفة، أو حتى تعلم واتقان مهارات جديدة من خلال مكتبة فيديو للناطقين باللغة العربية في المنطقة والعالم. وتشمل مكتبة الفيديو مجالات مختلفة من تطوير مهارات الأطفال والعلاقات الأبوية، إلى التنمية الذاتية، والدورات التعليمية مثل الإعلان والتسويق وتحليل البيانات، وغيرها.

 يُشار الى المنصة رفعت قيمة الاستثمارات التي حصلت عليها منذ تأسيسها إلى 14.5 مليون دولار، بعد إغلاق هذه الجولة.