"أيام جنيف للساعات" ينعقد للعام الثاني على التوالي

  • 2021-06-02
  • 11:06

"أيام جنيف للساعات" ينعقد للعام الثاني على التوالي

أعلن منظمو أيام جنيف للساعات Geneva Watch Days 2021 عن موعد انعقاد النسخة الثانية من المعرض وذلك من 30 آب/ أغسطس ولغاية 3 أيلول/ سبتمبر المقبلين.

يتخذ الحدث هذا العام الشكل نفسه كما العام الماضي: واقعي- افتراضي Phygital، عالمي، غير مركزي، مدار ذاتياً ومفتوح أمام العموم، ويشارك فيه نحو 20 علامة تمثل فن صناعة الساعات، وذلك في عدد من الفنادق، والمصانع والمتاجر مع نقطة محورية جامعة عند رصيف مون بلان.

ينعقد المعرض حياً وافتراضياً، متيحاً للزبائن والإعلام الذين لا يزالون يواجهون قيوداً على السفر ذات صلة  بالشروط الصحية في بعض الدول، من استكشاف أحدث موديلات العلامات لدى تقديمها مباشرة بفضل تكنولوجيا المؤتمرات بواسطة الفيديو.

وكانت طرحت هذه المبادرة من قبل تجمع بعض العلامات بما فيها Bvlgari، وBreitling، وDe Bethune، وGerald Genta، وGirard-Perregaux، وH.Moser & Cie.، وMB&F، وUlysse Nardin وUrwerk والتي أسست جمعية لا تبغي الربح، إلى جانب مشاركة كل من علامة Arnold & Son، وCzapek، وDoxa، وFerdinand Berthoud، وFrederique Constant Group، وMaurice Lacroix، وOris وReuge.

إلى ذلك، تجري مفاوضات حالياً مع المزيد من الدور للانضمام إلى الحدث الذي لا يزال مفتوحاً أمام أي علامة ترغب بالمشاركة فيه، علماً أن أيام جنيف للساعات 2021 يحظى، كما في نسخة العام 2020، بالدعم الرسمي لكل من مقاطعة ومدينة جنيف.