IWC SCHAFFHAUSEN تطلق منصتها للتجارة الإلكترونية في الإمارات

  • 2021-06-01
  • 10:03

IWC SCHAFFHAUSEN تطلق منصتها للتجارة الإلكترونية في الإمارات

أطلقت دار IWC Schaffhausen منصة للتجارة الإلكترونية مبتكرة وسهلة الاستخدام في دولة الإمارات، وذلك إفساحاً في المجال أمام زبائنها وعشاق ساعاتها للتسوق في أي أوقت ومن أي مكان. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الذي حققه إطلاق الدار متجرها الإلكتروني العام الماضي.

يمكن استخدام المنصة الجديدة عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، وبإمكان العملاء الاتصال بسهولة بمستشاري العملاء، وحجز مواعيد داخل البوتيك أو مواعيد افتراضية والاستمتاع برحلة سلسة في عالم التجارة الإلكترونية، كل ذلك في مكان واحد.

المدير الإقليمي للعلامة في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا مهدي راجان قال: "أطلقنا منصة IWC للتجارة الإلكترونية في مرحلة حرجة يمرّ بها العالم، خصوصاً بعد أن أصبح الزبائن معتادين على التسوق أكثر فأكثر من منازلهم براحة وأمان".

تأخذ الصفحة المقصودة الزوار إلى الواجهة المعاصرة لبوتيك IWC، حيث يمكنهم التعرف على تاريخ وحرفية الدار، وعند دخول البوتيك الإلكتروني، يمكن للزوار استكشاف العروض البانورامية التي تحكي قصة مجموعات العلامة.

وبفضل تقنية الفيديو الديناميكي بزاوية 360 درجة، يمكن للزوار النقر على العروض ومقارنة الابتكارات ومعرفة المزيد عن خدمة العملاء وتصفح الكتالوغات عبر الإنترنت والقيام بجولات إرشادية في البوتيك، كذلك يمكن لمالكي ساعات العلامة حجز موعد في IWC Watch Spa والتفاعل مباشرة مع صانعي ساعات الدار للحصول على تجربة أكثر تطوراً.

وبمجرد حجز الساعة، يمكن للعملاء إما اختيار خدمة التوصيل أو اختيار استلام ساعاتهم من دبي مول أو بوتيك غاليريا جزيرة الماريه.