VW Teramont معدّلة في الأسواق

  • 2021-05-30
  • 11:05

VW Teramont معدّلة في الأسواق

طرحت "فولسفاغن" في السوق السعودي وأسواق دول المنطقة طراز "تيرامونت" بتصميم معدّل، أكثر جرأة وقوة، وبإطلالة محدّثة لهيكلها الخارجي.

ويشتمل التصميم الخارجي الجديد على شبك أمامي مُعدل بالكامل يحمل شعار "فولسفاغن" الجديد، ومصابيح أمامية وخلفية مزوّدة بتقنية LED، إضافة إلى تطوير تصميم المصدين الأمامي والخلفي. وتتميز "تيرامونت" أيضاً بتصميم جديد للجزء الأمامي السفلي ومشتت هواء جديد مع طلاء الحافة باللون الفضي كروم.

وتتوفر سيارة "تيرامونت" ذات السبعة مقاعد بسبعة ألوان، ويتم طرحها بثلاثة طرازات في منطقة الشرق الأوسط: طراز Trendline (محرك سعة 2 لتر أو 3,6 لترات)، وطراز Comfortline (محرك سعة 3,6 لترات)، وطراز Highline (محرك سعة 3,6 لترات)، ويتوفر أيضاً طراز Comfortline وطرازHighline مع مجموعة R-Line.

وتمتاز مقصورة "تيرامونت بعجلة القيادة المتعددة الوظائف من الجيل الأحدث، وبلمسات تزيينية من المعدن المصقول باللون الفضي أو بتطعيمات من خشب ميثاتيس، إضافة إلى تجهيزها بشاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل التي تعمل باللمس قياس 8 بوصات، مع كاميرات للرؤية الخلفية، كما تتوفر أيضاً شاشة مقصورة القيادة الرقمية قياس 10 بوصات ونظام Fender الصوتي، مجهز بـ 12 مكبراً صوتياً، إلى جانب الشحن اللاسلكي للهاتف، وتأتي في طراز Highline مجموعة العدادات الرقمية كتجهيز أساسي.