"شانغريلا" الفندقية تطلق علامة "فاميلي" لتعزيز تجربة العائلة

  • 2021-05-24
  • 14:20

"شانغريلا" الفندقية تطلق علامة "فاميلي" لتعزيز تجربة العائلة

أطلقت مجموعة شانغريلا علامة فاميلي الجديدة لتقديم أفضل التجارب العائلية لضيوفها من مختلف الأجيال، بالإضافة إلى توفير الدعم والنصائح للأهل. وتعكس الخطوة الجديدة تراث العلامة الآسيوي وثقافتها التي تحتفي بالروابط الأسرية، وتؤكد على التزامها بمواكبة متطلبات عملائها المتغيرة. وتقدّم العلامة مجموعة متنوعة من البرامج الجديدة لتتيح لأفراد العائلة الاستمتاع بتجارب شانغريلا وتعزيز الروابط التي تجمعهم.

وقالت رئيسة مجلس إدارة مجموعة شانغريلا هوي كوك:"تتمحور فلسفة علامة شانغريلا حول العائلة والاحتفاء بضيوفنا الذين يشكلون بدورهم عائلتنا الأكبر. ويأتي إطلاق علامة فاميلي الجديدة بالإضافة إلى عروضنا العائلية المميزة لتقديم أفضل التجارب التي تجمع العائلات وتتيح لهم قضاء ذكريات لا تنسى معنا". 

وتتيح علامة فاميلي للضيوف المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة خصيصاً لتشجيع التعلم من خلال اللعب والاستكشاف والتجارب المشتركة بين مختلف الأجيال، وستقدم العلامة تشكيلة فريدة من التجارب العائلية المرحة والإبداعية، حيث يمكن للأحبة الصغار الاستمتاع بأروع المغامرات في "بدز" و"سبلاش" في فندق شانغريلا سنغافورة، أو تعزيز ثقتهم بأنفسهم مع الأنشطة الحماسية في ركن المغامرات الموجود ضمن العديد من فنادق المجموعة، بينما سيقدم طاقم خبراء شانغريلا للأهالي مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية لتجديد نشاطهم وطاقتهم قبل اللقاء مجدداً مع العائلة.