بنك عُمان العربي: رشاد الشيخ رئيساً لإدارة التجزئة المصرفية للأفراد

  • 2021-05-24
  • 09:57

بنك عُمان العربي: رشاد الشيخ رئيساً لإدارة التجزئة المصرفية للأفراد

عيّن بنك عُمان العربي رشاد بن جعفر الشيخ رئيساً لإدارة التجزئة المصرفية للأفراد والتي كان يرأسها بالوكالة منذ العام الماضي. وجاء هذا التعيين بعد الإنجازات المهمة التي حققتها الإدارة تحت إشراف بن جعفر، ولاسيما ما يتعلق باستراتيجية رقمنة الخدمات المصرفية للأفراد.

ويمتلك رشاد بن جعفر الشيخ خبرة مصرفية تمتد لنحو 21 عاماً في مختلف المجالات كالخدمات المصرفية للشركات، وتمويل المشاريع، والخدمات المصرفية الاستثمارية، إلى جانب الخدمات المصرفية للأفراد، وهو حاصل على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال من جامعة سنترال فلوريدا، أورلاندو، الولايات المتحدة الأميركية.

خبرة طويلة

وقال الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي رشاد بن علي المسافر إن رشاد الشيخ يملك خبرة طويلة  في أعمال التجزئة المصرفية، إلى جانب رؤيته المستقبلية لآلية تطوير هذه الخدمات بما يتناسب مع إستراتيجية البنك لتعزيز الابتكار في الحلول الجديدة التي نقدمها للسوق.

وأضاف أنه وخلال الأشهر الماضية، قاد رشاد جهود الإدارة بالوكالة وأثبت قدرته مع فريقه على تطوير حلول رقمية كان لبنك عُمان العربي السبق في طرحها في السوق المحلية، إلى جانب عن دوره الملموس في الارتفاع المطرد في أعداد مستخدمي الخدمات الرقمية من العملاء الأفراد ومستوى رضاهم عن هذه الخدمات والذي يُعد هدفنا الأسمى في البنك.

وأوضح أن هذا التعيين يأتي في سياق استراتيجية البنك الهادفة لتعزيز حضور الكفاءات الوطنية في القيادة التنفيذية للمؤسسة ضمن خطة واضحة للتعاقب الوظيفي وإدارة المواهب التي تُعد عنصراً محورياً في الرؤية المستقبلية للبنك.