مجموعة Ooredoo: السليطي رئيساً لعُمان والإبراهيم للجزائر

  • 2021-05-23
  • 09:57

مجموعة Ooredoo: السليطي رئيساً لعُمان والإبراهيم للجزائر

عيّنت مجموعة Ooredoo نور السليطي رئيساً تنفيذياً لـ Ooredoo عُمان، وبسام يوسف الإبراهيم رئيساً تنفيذياً لـ Ooredoo الجزائر، وبذلك، تكون السليطي أول امرأة يجري تعيينها رئيساً تنفيذياً في إحدى الأسواق الرئيسية للمجموعة، وهي تكمل خبرة طويلة تمتد لنحو 17 عاماً في قطاع الاتصالات، وسبق لها أن انضمت الى فريق العمل في Ooredoo في العام 2004، وتولت مؤخراً مهام الرئيس التنفيذي لشركة ستارلينك، إحدى شركات المجموعة، وقد ساهمت في توسيع نطاق منتجات الشركات وقدراتها لتتمكن من المنافسة في مجال التجارة الإلكترونية ومبيعات التجزئة ومنتجات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وقبل ذلك، شغلت السليطي مهام المدير العام لشركة Phono وشركة Fasttelco في الكويت. 


بسام الإبراهيم 

من جهته، تولى الإبراهيم مهام الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الجزائر، بعد أن شغل مهام نائب المدير العام في الرشمة من شهر آذار/مارس من العام 2020، حيث نجح في قيادة الشركة خلال جائحة كوفيد – 19. وحققت Ooredoo الجزائر تحت قيادته مجموعة جيدة من النتائج خلال الربع الأول من العام الحالي، على الرغم من التحديات الناتجة عن بيئة الاقتصاد الكلي.

وقال رئيس مجموعة Ooredoo الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني إن هذه التعيينات تأتي ضمن إطار استراتيجية للاستمرار في الاستثمار في أفضل الكوادر والموظفين، مع المضي قدماً في مسيرة التحول الرقمي والسعي لتبني طريقة عمل أكثر حداثة وكفاءة ومرونة.