طيران الامارات: اتفاقية لدعم السياحة في إندونيسيا

  • 2021-05-20
  • 15:11

طيران الامارات: اتفاقية لدعم السياحة في إندونيسيا

 

وقّعت طيران الإمارات مذكرة التفاهم مع وزارة السياحة والاقتصاد الإبداعي في اندونيسيا بهدف تعزيز الأنشطة التسويقية المشتركة للترويج للبلدين. ووقع الاتفاقية كل من نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى في طيران الإمارات أورهان عباس ونائب وزير التسويق بوزارة السياحة والاقتصاد الإبداعي في جمهورية إندونيسيا نيا نيسكايا وذلك في حضور الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات عدنان كاظم وقنصل عام جمهورية إندونيسيا في دبي والإمارات الشمالية و"كيه. كاندرا نيغارا".

ويلتزم الجانبان، وفقاً لمذكرة التفاهم بتعزيز العلاقات من خلال التعاون في الاستراتيجيات والمبادرات التسويقية التي ستظهر ما يجب أن تقدمه الوجهات وتؤثر بشكل إيجابي على صناعة السياحة والاقتصاد في إندونيسيا.

وتشمل الاتفاقية أنشطة تسويقية مثل حضور المعارض التجارية والمعارض السياحية ورحلات التعريف التجارية وعروض المنتجات وورش العمل، من بين أمور أخرى ستشارك فيها طيران الإمارات وهيئة السياحة في كل من جاكرتا وبالي، واستأنفت طيران الإمارات عملياتها إلى جاكرتا في يونيو (حزيران) 2020 بعد توقفها مع انتشار الجائحة، وتخدم المسافرين الآن على هذا الخط برحلات يومية.