صافي دخل "غازبروم نفط" يرتفع إلى 1.1 مليار دولار في الربع الأول
صافي دخل "غازبروم نفط" يرتفع إلى 1.1 مليار دولار في الربع الأول
بلغ صافي دخل شركة "غازبروم نفط"، الذراع النفطية لشركة "غازبروم" الروسية، 84.2 مليار روبل (1.1 مليار دولار) خلال الربع الأول من العام الحالي بعد خسارة بلغت 13.8 مليار روبل على أساس سنوي بفضل ارتفاع أسعار النفط.
وأشارت الشركة في بيان إلى أن إيراداتها نمت بنسبة 18.7 في المئة إلى 611 مليار روبل خلال الربع الأول من 2021 على أساس سنوي، لافتةً النظر إلى ان أرباحها المعدّلة قبل الفوائد والضرائب والاهلاكات واستهلاك الديون ارتفعت بنسبة 95.3 في المئة إلى 194 مليار روبل.
الأكثر قراءة
-
عبدالله بن حمد العطية… سيرة رجل من زمن بناء الدول
-
صفقة "أوبر" و"دليفري هيرو" ومعركة السيطرة على منصات التوصيل في الخليج
-
نظام التنفيذ الجديد في السعودية: تحديث عدلي يُعزز الثقة بالمعاملات والاستثمارات
-
جهاز قطر للاستثمار و"ICEYE" التموضع في اقتصاد الفضاء والذكاء السيادي
-
رئيس اتحاد الغرف السعودية يرحب باستئناف الصادرات اللبنانية إلى المملكة

