ساعة Luminor Due بإطلالة جديدة

  • 2020-02-10
  • 09:40

ساعة Luminor Due بإطلالة جديدة

تختزل هذه الساعة الجديدة من بانيراي Panerai الأناقة، وجذور العلامة والتصميم الإيطالي. فمنذ العام 2016 وتعد ساعة لومينور دوي Luminor Due التعبير الملموس للتطوير المستمر للجمال التقني من قبل الدار.

صممت علبة Luminor Due 42 mm، وإطارها، وواقي التاج، والجهة الخلفية للعلبة كذلك إبزيم السوار من ذهب "غولد تك" عيار 18 قيراطاً، وهو خليط ابتكرته الدار يمتاز بنسبة النحاس العالية في تركيبته وباحتوائه على البلاتين. ويعزز النحاس كثافة وعمق اللون، بينما يخفض البلاتين تأثيرات الأكسدة التي تفقد الذهب لمعانه.

تم تعزيز هذا التصميم "الخارج عن المألوف" بالميناء المتوفر باللون الأسود نمط "سندويش" مع لمسة نهائية براقة والأبيض مع أرقام عربية مضيئة ومثبتة.

معيار P.900

تحتضن الساعة حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة، بما يتناسب واحتياجات الاستخدام المعملي واليومي. ويناسب معيار P.900  بسماكة 4.2 ملم حجم علبتها والذي يمكن رؤيته من خلال جهتها الخلفية المصنوعة من الكريستال الصفيري. ويعد هذا المعيار من أرق الحركات الأوتوماتيكية لدى الدار، ويتمتع باحتياطي طاقة مدته ثلاثة أيام.

صممت الحركة وجمعت بالكامل في مشاغل العلامة في نوشاتيل، وهي تقدم ووظائف الساعات، والدقائق، والثواني الصغيرة والتاريخ.

تتمتع الساعة بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 30 متراً، وزودت بسوار قابل للتبديل من جلد التمساح الأسود أو البني بما يتناسب ونظام التبديل السريع.