بنك بوبيان: اتفاقية مع منصة شغل لدعم العملاء من المشاريع الصغيرة والمتوسطة

  • 2021-05-05
  • 10:05

بنك بوبيان: اتفاقية مع منصة شغل لدعم العملاء من المشاريع الصغيرة والمتوسطة

عبد الرحمن المنيفي: الاتفاقية تساهم في نمو الاعمال في ظل الظروف الحالية للقطاعات الاقتصادية نتيجة كوفيد- 19

وقّع بنك بوبيان اتفاقية تعاون مع منصة وتطبيق شغل (shighel.com)  تمنح بموجبها عملاء البنك سواء من الافراد بحساباتهم المختلفة أو حساب الاعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة العديد من المزايا التي يمكنهم الحصول عليها من المنصة والتطبيق لتطوير أعمالهم التسويقية والترويجية.

وقال مدير إدارة الإبتكار والشراكات عبدالرحمن المنيفي إن الاتفاقية تأتي في إطار سعي البنك الدائم لدعم العملاءه من أصحاب الاعمال من الافراد والشركات ومنحهم المزايا التي يمكن أن تساهم في نمو أعمالهم وتحقيق مستويات انتاجية عالية ولاسيما في ظل الظروف الحالية التي تمر بها القطاعات الاقتصادية بسبب تداعيات جائحة كوفيد -19 .

وتعدّ شغل (shighel.com) منصة تضم مجموعة متنوعة ممن يطلق عليهم فريلانسرز أو المستقلين والذين يستخدمون مواهبهم وخبراتهم في تقديم خدمات تسويقية مهمة وحيوية للشركات مثل التصوير بالاشكال والتصميم كافة بكل أنواعه والاعلانات التسويقية وكتابة النصوص وغيرها مما يساعد في زيادة المبيعات.

وتستهدف المنصة والتطبيق الخاص بها السوق الكويتية والأسواق الخليجية مع خطط للتوسع عربياً وعالمياً لتقديم خدمات منوعة يحتاجها الجميع.

مضمون الاتفاق 


وأوضح المنيفي أن الاتفاقية تستهدف نوعين من عملاء البنك الاول أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذين يمكنهم الاستفادة من خدمات الفريلانسرز الموجودين بينما يمكن لعملاء البنك من الافراد أن ينضموا الى المنصة كمستقلين أو  فريلانسرز.

وأضاف ان الاتفاقية تتضمن تقديم خصم لجميع عملاء البنك من الافراد الذين يرغبون في العمل من خلال المنصة كمستقلين حيث يصل الخصم الى 40 في المئة من قيمة الاشتراك السنوي الذي يجب أن يدفعه الشخص للالتحاق بالمنصة. 

ومن ناحية أخرى، فإن عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة ( حساب الاعمال ) يمكنهم الحصول على خدمات خاصة من المنصة بنسب خصم متفاوتة من بينها خدمة الاستشارات والتي يمكن الحصول عليها بنسبة خصم 40 في المئة.

وحول آلية الحصول على هذه الخصومات قال المنيفي": إنه يمكن التواصل مع مدير الحساب الخاص لعملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة ( حساب الاعمال ) الى جانب الاتصال بخدمة العملاء للبنك، كما يمكن التواصل مع المنصة ذاتها للتعرف على التفاصيل". 

 

إيجابيات الاتفاقية

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمنصة شغل سليمان المنصور إنه سيكون للاتفاقية أثر إيجابي على عملاء البنك من الافراد ممن لديهم مواهب وخبرات مميزة في مجالات مختلفة والراغبين في العمل كمستقلين.  

وأضاف في المقابل، فإن عملاء البنك من الشركات الراغبين في الحصول على خدمات المستقلين الذين يزيد عددهم حالياً على أكثر من 150 متخصصاً في مجالات مختلفة يمكنهم الحصول على خدماتهم بسرعة واتقان واحترافية عالية الى جانب الخصم الخاص ببعض خدمات المنصة والتطبيق.