ماريوت الدولية توقع اتفاقية لافتتاح فندق سانت ريجيس في دبي

  • 2021-04-29
  • 12:48

ماريوت الدولية توقع اتفاقية لافتتاح فندق سانت ريجيس في دبي

وقّعت ماريوت الدولية اتفاقية جديدة مع مجموعة راشد درويش الكتبي (ار دي كيه) للاستثمار السياحي لافتتاح فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، حيث تدير ماريوت الدولية حالياً 17 منشأة وأكثر من 6000 غرفة عبر سبع من علاماتها التجارية.

وقال رئيس قسم التطوير في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية جيروم بريت: "يسعدنا تعزيز علاقتنا مع (ار دي كيه) للاستثمار السياحي من خلال هذا المشروع المهم، كما تقدم علامة سانت ريجيس تجارب وخدمات استثنائية في مواقع مرغوبة حول العالم".

وسيخضع فندق رينيسانس داون تاون دبي إلى بعض التجديدات وسيتم تغيير اسمه إلى فندق سانت ريجيس داون تاون دبي في نهاية 2021. يقع الفندق في قلب منطقة الخليج التجاري على طول الواجهة البحرية للقناة، وعلى مقربة من برج خليفة ودبي مول، وسيقدم تجارب مخصصة للضيوف وأماكن إقامة مصممة لتلبية احتياجات الضيوف.

من جهته، قال رئيس مجموعة راشد درويش الكتبي (ار دي كيه) راشد درويش الكتبي: "نتطلع قدماً لتعزيز علاقتنا مع ماريوت الدولية وتوسيع محفظة فنادقنا في المنطقة، وسنبقى ملتزمين بالمساهمة الإيجابية في التنمية الاقتصادية المحلية من خلال الاستمرار في الاستثمار وتطوير المشاريع البارزة التي تقدم أعلى معايير الجودة والمعايير الدولية".