الاتحاد للطيران: شراكة مع "نيغما" للرياضات الالكترونية

  • 2021-04-27
  • 08:35

الاتحاد للطيران: شراكة مع "نيغما" للرياضات الالكترونية

أعلنت الاتحاد للطيران عن شراكة مع فريق "نيغما"، بطل الفرق المنافسة في الرياضات الالكترونية العالمية Esports.

وسيحظى "نيغما" أول فريق للرياضات الالكترونية برعاية من الاتحاد للطيران وستحرص الشركة على أن يصل أعضاء الفريق في الوقت المناسب إلى مبارياتهم المختلفة على متن رحلاتها، كما ستعزز هذه الشراكة مكانة الفريق كواحد من أهم فرق الرياضات الالكترونية في العالم وتمنحه فرصة التطور والازدهار في هذه الصناعة.

وقال أحد مؤسسي فريق "نيغما" محمد مراد: "حين ندخل في بطولات إلى مستويات أعلى، يكون علينا السفر بشكل دائم حول العالم للتبارز مع أهم فرق دوتا 2، لذا فإن بفضل امكانات وخبرات الاتحاد للطيران الهائلة سيتمكن لاعبونا وطاقم عملنا بلوغ مستويات جديدة".

بدوره عبّر أحد مؤسسي الفريق كريستوفر تيم عن امتنانه بالقول:"إننا ممتنون للاتحاد للطيران بالتزامها الطويل الأمد وبخاصة خلال هذه الفترة العصيبة التي يشهدها العالم. تؤمن الاتحاد، مثلنا تماماً، بدعم وتشجيع المواهب الجديدة في المنطقة وتعتبر قطاع الرياضات الالكترونية قطاعاً مهماً في المنطقة".

من جهتها، قالت نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعاية في الاتحاد للطيران أمينة طاهر: "تشهد صناعة الألعاب الالكترونية نمواً سريعاً، وبالتوافق مع الاستثمارات التي تخصصها حكومة أبوظبي لهذا القطاع، وتفخر الاتحاد بتأكيد ريادتها في هذا المجال وبأن تكون أول شركة طيران كبرى تدخل في شراكة مع فريق مختص بالرياضات الالكترونية".