”دي إتش ال“ إكسبرس تُضيف لأسطولها 7 طائرات بوينغ 767-300Fs

  • 2021-04-26
  • 13:02

”دي إتش ال“ إكسبرس تُضيف لأسطولها 7 طائرات بوينغ 767-300Fs

بدأت شركة "دي إتش ال" إكسبرس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتباراً من الشهر الجاري بإضافة 7 طائرات شحن جديدة من طراز بوينغ 767-300F إلى أسطولها الجوي بشكل تدريجي خلال العام 2021.

وقامت شركة بوينغ بتحويل هذه الطائرات، التي ستتواجد بمقر شركة "دي إتش ال" إكسبرس الرئيسي للطيران الإقليمي في مملكة البحرين، من طائرة ركاب الى طائرة شحن، بغية تحسين قدرات "دي إتش ال" إكسبرس الجوية، كي تتمكن من دعم المتطلبات اللوجيستية في المنطقة بشكل أفضل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش ال" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نور سليمان: "يُسعدنا أن نضم طائرات الشحن الجديدة من طراز بوينغ 767-300F إلى شبكة "دي إتش ال" إكسبرس الجوية الإقليمية، حيث يؤكد هذا الاستثمار على توجهنا المستمر نحو خلق حلول وتقنيات مبتكرة لتلبية متطلبات العملاء. وأضاف شهدنا خلال – العام 2020 – ذروة تاريخية في أحجام التجارة الإلكترونية على الصعيد العالمي والإقليمي، ونحن نتطلع للاستمرار ضمن النهج ذاته بهدف الحفاظ على شبكة إقليمية متصلة جيداً وتطوير عملياتنا مع تحسين بصمتنا البيئية بما يتماشى مع استراتيجيتنا الرامية لأن نكون أول شركة لوجيستية خالية من انبعاثات الكربون". 

من جانبه، قال رئيس "دي إتش ال" للطيران لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ريتشارد غيل: "ستساهم الطائرات الجديدة بشكل كبير في تعزيز وصولنا وخدمتنا عبر الأسواق الرئيسية مثل: مصر والسعودية والإمارات ولبنان والأردن وشرق أفريقيا والممرات الآسيوية وغيرها، وهي مناسبة تماماً لسوق الشحن المتوسطة الحجم، كونها من أكثر الطائرات كفاءة في العالم، وتتميز بتكاليف تشغيلية مباشرة منخفضة واستيعاب الحمولات بشكل أفضل.