"أوفكو الدولية" و"ماموت" توقعان مذكرة تفاهم لتقديم حلول لوجيستية

  • 2021-04-20
  • 11:46

"أوفكو الدولية" و"ماموت" توقعان مذكرة تفاهم لتقديم حلول لوجيستية

وقّعت شركة "أوفكو الدولية" التابعة لـ "موانئ أبوظبي" مذكرة تفاهم مع شركة "ماموت الإمارات العربية المتحدة"، أحد فروع شركة "ماموت" العالمية المتخصصة في بناء وهندسة المعدات الثقيلة المتخصصة في خدمات النقل والمناولة، تهدف إلى التعاون بين الشركتين لتقديم حلول لوجيستية.

وبموجب هذه المذكرة، ستعمل "أوفكو الدولية" على توفير مجموعة متطورة من الخدمات البحرية وخدمات النقل إلى جانب تقديم أفضل الحلول المتخصصة للمشاريع في منطقة الخليج العربي. ويتيح هذا التعاون للمتعاملين حلولاً مبسطة ومرنة وبتكلفة تنافسية لتلبية متطلباتهم الخاصة بتنفيذ عمليات نقل الشحنات الثقيلة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمامهم للتعامل مع مزود خدمات واحد يوفر لهم الخدمات كافة التي تتطلّبها أعمالهم لتلبية احتياجات سلسلة التوريد.

الحوقاني: التعاون يشكّل محطة بارزة في مسيرة "موانئ أبوظبي"

وفي هذا السياق، أشار رئيس مجلس إدارة شركة "أوفكو الدولية" مكتوم الحوقاني إلى أن هذا التعاون يشكّل محطة بارزة في مسيرة "موانئ أبوظبي" وجهودها المتواصلة للارتقاء بمنظومة الحلول اللوجيستية المتكاملة التي تلبي احتياجات المتعاملين كافة في القطاعين التجاري والصناعي.

وأضاف الحوقاني أن هذا التعاون المهم بين "أوفكو الدولية" وشركة "ماموت" يتيح دمج وتكامل الخبرات والإمكانات المتميزة لدى الشركتين وتحسين مستوى العروض والخدمات المقدمة إلى متعامليهما، مشيراً إلى أنها تتيح مواءمة الخدمات والعمليات، ما يوفر قدرات متميّزة في تقديم أكثر الحلول كفاءة لدعم قطاع المشاريع الكبرى في منطقة الخليج العربي.

وذكر أن هذه الشراكة تستهدف في مرحلتها الأولية خدمة المشاريع الكبرى في دولة الإمارات عبر توفير عروض مرنة وتنافسية، مؤكداً إلى أنها تتطلع إلى التوسع في المستقبل القريب بشكل أكبر في مشاريع منطقة الخليج العربي عبر توظيف الخبرات البحرية واللوجيستية والهندسية المتطورة، والمكانة الاستراتيجية والبنى التحتية والأصول والمرافق التي تمتلكها.

غيلدر: نحرص على إيجاد أفضل السبل لتحسين كفاءة المشاريع

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "ماموت" بول فان غيلدر إن الشركة تحرص على إيجاد أفضل السبل لتحسين كفاءة المشاريع التي نقوم بتنفيذها بما يعود بالنفع على متعامليها، مشيراً إلى أن هذا التعاون الاستراتيجي مع "أوفكو الدولية" يأتي لدعم جهود "ماموت" في هذا الإطار، والمساهمة في تخطي عقبات السلسلة اللوجيستية لمشاريعها، وتبسيط التخطيط وعمليات التنفيذ، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تبني أفضل المقاربات ذات الكفاءة العالية والجدوى من حيث التكلفة.