"المارية المحلي" مصرف رقمي يحصل على ترخيص في الإمارات

  • 2021-04-14
  • 09:41

"المارية المحلي" مصرف رقمي يحصل على ترخيص في الإمارات

حصل "بنك المارية المحلي" على موافقة مصرف الإمارات المركزي والجهات الرقابية المختصة في دولة الإمارات، ليكون بذلك أول مصرف متخصص في دولة الإمارات والمنطقة يوفر خدماته باستخدام منصة خدمات رقمية تقدم منتجات مصرفية متكاملة تعمل ضمن أفضل معايير التكنولوجيا المالية.

وستكون خدمات "بنك المارية المحلي" موجهة للأفراد والشركات على حدّ سواء، ومن المتوقع أن يقدم البنك مجموعة من الخدمات المصرفية عبر قنوات النظام المصرفي التقليدي ورقمياً من خلال التطبيق الخاص بالبنك، بما يوفر خدمات حديثة وآمنة مستنداً إلى استخدام الذكاء الاصطناعي والربط الالكتروني مع منصة الحكومة الذكية لدولة الامارات.

وستتركز حزمة المنتجات والخدمات المالية المقدمة من قبل البنك على الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب خطط مالية ذكية تساهم في تحقيق هدف الادخار والاستثمار. 
وقال رئيس مجلس المؤسسين طارق المسعود إن تأسيس "بنك المارية المحلي" من شأنه أن يساهم في تلبية احتياجات العملاء من خلال توظيف فريق من الخبراء الماليين المختصين ممن يعملون على رفع القدرات المالية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة ويدعم النمو المستدام للمجتمع بطريقة مرنة وسهلة من خلال التطبيق الذكي يجري طرحه قريباً.