"الوطني للاستثمار": فهد الرشيد البدر نائباً للرئيس التنفيذي

  • 2021-04-13
  • 11:54

"الوطني للاستثمار": فهد الرشيد البدر نائباً للرئيس التنفيذي

عيّنت شـركة الوطني للاستثمار الذراع الاستثمارية لمجموعة بنك الكويت الوطني فهد الرشيد البدر في مهام نائب الرئيس التنفيذي للشركة.

ويعكس تعيين البدر نائباً للرئيس التنفيذي، توجه الشركة نحو التحوّل الرقمي في خدماتها والمضي قدماً في مواكبة أحدث التطورات في مجال الصناعة المالية والاستثمارية، بالإضافة إلى زيادة الاعتماد على الرقمنة والذكاء الاصطناعي في عملياتها. 

ويتمتع فهد الرشيد البدر بخبرات مهمة في قطاع التكنولوجيا المالية والاستثمارية تمتد لأكثر من 16 عاماً، وهو ما يساعد الشركة على إنجاز أهدافها وخططها نحو تعزيز مكانتها في قطاع الاستثمار، خصوصاً في ظل التطوّر التكنولوجي الراهن الذي تشهده مختلف القطاعات الاقتصادية حول العالم.

وسبق لـ البدر أن شغل مواقع سابقة مهمة، حيث عمل في أسواق رأس المال وتمويل الشركات وإدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، كان من بينها مهام رئيس إدارة الثروات لمنطقة الشرق الأوسط في دويتشه بنك، كما شغل مهام الرئيس التنفيذي لشركة نيو تكنولوجيز التي تعدّ من كبرى الشركات في المنطقة التي تعمل في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية، وأخيراً تولى منصب المدير التنفيذي لدى شركة إن بي كيه كابيتال سمارت تكنولوجيز، وسبق لـ فهد رشيد البدر أن تخرج من جامعة بابسون الاميركية في العام 2004.