"تداول" تتحول إلى قابضة وتستعد للاكتتاب العام
"تداول" تتحول إلى قابضة وتستعد للاكتتاب العام
خالد الحصان سيتولى منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة
-
بيروت – "أوّلاً- الاقتصاد والاعمال"
هيكل إداري جديد

سارة السحيمي: السوق السعودية باتت بين أكبر 10 أسواق في العالم
الاكتتاب العام
وتأتي هذه التطورات الجوهرية تمهيداً لطرح الشركة للاكتتاب خلال العام الحالي.
وقالت رئيس مجلس الإدارة سارة السحيمي، إن إعلان التحول إلى مجموعة قابضة يأتي بتحد جديد وطموح أكبر وفتح آفاق جديدة، مشيرة إلى السوق السعودية باتت بين أكبر 10 أسواق مالية في العالم والأكبر على مستوى المنطقة.
وأضافت أن انضمام السوق لجميع الأسواق الناشئة يشكل دليلاً ملموساً للجهود الحثيثة التي بذلتها تداول، مشيرة إلى أن تطوير السوق المالية السعودية ضرورة ملحة لضمان الاستدامة الاقتصادية.
وأوضحت أن العمل في "تداول" تركز على تعزيز وضمان تكامل الخدمات المقدمة للسوق المالية السعودية والتي تعد ركيزة أساسية لرؤية المملكة 2030 ومواكبة التطور السريع.
خالد الحصان: التحول يواكب رؤية 2030 واستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة
رؤية 2030
وامض والنظرة الحديثة
شركات
الأكثر قراءة
-
عبدالله بن حمد العطية… سيرة رجل من زمن بناء الدول
-
صفقة "أوبر" و"دليفري هيرو" ومعركة السيطرة على منصات التوصيل في الخليج
-
نظام التنفيذ الجديد في السعودية: تحديث عدلي يُعزز الثقة بالمعاملات والاستثمارات
-
جهاز قطر للاستثمار و"ICEYE" التموضع في اقتصاد الفضاء والذكاء السيادي
-
رئيس اتحاد الغرف السعودية يرحب باستئناف الصادرات اللبنانية إلى المملكة

