فنادق ومنتجعات ويندام تواصل توسعها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

  • 2021-04-06
  • 13:38

فنادق ومنتجعات ويندام تواصل توسعها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تواصل فنادق ومنتجعات ويندام  ترسيخ حضورها في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا من خلال افتتاحها مؤخراً لسلسلة من الفنادق الفاخرة واستعدادها لافتتاح منشآت جديدة خلال عام 2021.

وحققت الشركة عدداً من الإنجازات تمثلت بإبرام عقود لإنشاء 38 فندق جديد في المنطقة، وافتتاح مجموعة من الفنادق الأخرى. وقد شهد عام 2020 توسيع ويندام لحضورها عالمياً، كما سجّل أيضاً محطة هامة للشركة في منطقة الشرق الأوسط مع دخول علامة سوبر 8 من ويندام إلى الإمارات العربية المتحدة وافتتاح فندق ويندام دبي ديرة.

وتشمل قائمة الفنادق التي تم افتتاحها في أنحاء المنطقة، رمادا من ويندام أربيل شارع الجولان في العراق وفندق رمادا إنكور من ويندام مسقط الغبرة في سلطنة عمان، كما أعلنت عن دخول علامة لا كوينتا إلى دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة فنادق ومنتجعات ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا ديميتريس مانيكيس: "نحن فخورون للغاية بالإنجازات والمبادرت الهامة التي حققناها والمرونة العالية التي أظهرها شركاؤنا في قطاع الفنادق بالمنطقة. ففي هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها القطاع، ندرك أكثر من أي وقت مضى أهمية التركيز على مصلحة الشركاء والعملاء وفرق العمل".