البحرين الوطني" شراكة مع "كومارك" لطرح منصة ولاء العملاء الرقمية

  • 2021-03-31
  • 11:50

البحرين الوطني" شراكة مع "كومارك" لطرح منصة ولاء العملاء الرقمية

دخل بنك البحرين الوطني (NBB) في شراكة مع شركة "كومارك"، لتطوير منصة رقمية مبتكرة ومتطورة تركِّز على تطوير نظام متكامل يمنح حلولاً مبتكرة لعملاء البنك من فئة الأفراد وعملاء قطاع الأعمال. يأتي ذلك في ظل استراتيجية التحول الرقمي الطموحة التي يعتمدها البنك والهادفة للارتقاء بالخدمات.

وستوفر منصة الولاء الجديدة مزايا مبتكرة تسمح بإطلاق عروض وحملات للأفراد، وكذلك، نظاماً متكاملاً يضم عدداً من الشركاء التجاريين الراغبين بتوسيع نطاق الوصول الى منتجاتهم وخدماتهم، وبالتالي إضافة مميزات خاصة لعملاء بنك البحرين الوطني من القطاع التجاري ايضاً.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني صباح عبداللطيف الزياني أن البنك يتطلع من خلال المنصة لتوفير تجربة مبتكرة لعملائه تتركز حول الاحتياجات الشخصية لكل عميل على حدة لمكافأتهم على علاقتهم الشاملة مع البنك. 

 

 

من جهته، قال المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لدى شركة "كومارك" بارتوش ديمشوك إن الشراكة مع بنك البحرين الوطني تهدف الى تقديم حلول متنوعة تدعم النهج الرقمي، وهي تنسجم مع المبادرات الجديدة للشركات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين. 

ويواصل بنك البحرين الوطني رحلة التحول الرقمي من خلال تنفيذ أحدث الحلول والتوجهات في مجال خدمات التكنولوجيا المالية، وذلك بما يتماشى مع وعده بأن يكون أقرب الى عملائه، حيث تهدف منصة ولاء العملاء الرقمية لتعزيز تجربة عملاء المنصة الرقمية المصرفية الجديدة الخاصة بالبنك.