"الأخضر" سمة أحدث إصدارات AUDEMARS PIGUET

  • 2021-03-28
  • 12:27

"الأخضر" سمة أحدث إصدارات AUDEMARS PIGUET

كشفت Audemars Piguet عن باقة من التصاميم الجديدة للعام 2021 من ساعة  Royal Oak تتألق بموانئها الخضراء. تتضمن الباقة الجديدة ساعة  Royal Oak “Jumbo” Extra-Thin فائقة الرقّة، وساعة Royal Oak Automatic Chronograph بإصدارٍ محدود وثلاثة موديلات جديدة من Royal Oak Automatic Flying Tourbillon.

ساعة فائقة الرقة

تمتاز ساعة Royal Oak “Jumbo” Extra-Thin بعلبتها بقطر 39 ملم فائقة الرقة وسوارها المصنوعة من البلاتين 950. زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 50 متراً.

ميناؤها أخضر مدخّن بديكور أشعة الشمس مع مؤشرات مثبتة للساعات وعقارب نمط Royal Oak من الذهب الأبيض مع مادة مضيئة.

تحتضن حركة أوتوماتيكية ذاتية التعبئة معيار 2121، بإحتياطي طاقة مدته 40 ساعة، وتقدم وظائف الساعات، والدقائق والتاريخ.

إصدار محدود

وتقدم الدار ساعة Royal Oak Selfwinding Chronograph 41mm بعلبة وسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. زجاجها من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 50 متراً.

ميناؤها أخضر بديكور "غراند تابيسري" مع مؤشرات مثبتة للساعات وعقارب Royal Oak من الذهب الأصفر مع مادة مضيئة. 

تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار 2385، بإحتياطي طاقة أدناه 40 ساعة، وتقدم وظائف الكرونوغراف، والساعات، والدقائق، والثواني بواسطة عقرب صغير والتاريخ.

تتوفر كذلك مع سوار من جلد العجل الأخضر أو المطاط.

ثلاث نسخ

صممت علبة Royal Oak Selfwinding Flying Tourbillon من التيتانيوم بقطر 41 ملم مع سوار من التيتانيوم. زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 50 متراً.

ميناؤها أخضر بديكور "إيفولوتيف تابيسري" مع مؤشرات مثبتة للساعات وعقارب Royal Oak من الذهب الأبيض مع مادة مضيئة.

زودت بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار 2950، بإحتياطي طاقة أدناه 65 ساعة، وتقدم وظائف الفلاينغ توربيون، والساعات والدقائق.

تقدمها الدار كذلك بنسخة من التيتانيوم مع إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بأحجار الزُمرّد بتقطيع باغيت بزنة إجمالية نحو 2.41 قيراط، وبنسخة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً مع مؤشرات مثبتة للساعات وعقارب Royal Oak من الذهب الزهري مع مادة مضيئة.