"هيلتون" و"أبوظبي للضيافة": اتفاقية لإفتتاح فندق في باكستان

  • 2021-03-24
  • 08:29

"هيلتون" و"أبوظبي للضيافة": اتفاقية لإفتتاح فندق في باكستان

وقّعت شركة فنادق هيلتون اتفاقية مع شركة أبوظبي للضيافة لإطلاق علامة دبل تري باي هيلتون في مدينة إسلام آباد في العام 2025، وتعود بذلك إلى باكستان من جديد.

ووصف نائب رئيس قسم التطوير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هيلتون العالمية كارلوس خنيصر الاتفاقية بالتاريخية لعلامة هيلتون لتعود إلى السوق الباكستانية، وأضاف "نعمل على تحقيق هذا الأمر ضمن المساعي المتواصلة لتطوير الأعمال في العاصمة التجارية للبلاد، الأمر الذي سيوفر راحة لا تضاهى للمسافرين القادمين إلى مطار إسلام آباد الدولي الجديد، والذي من المتوقع أن يشهد حركة نحو 25 مليون مسافر سنوياً".

 ويضم الفندق، الذي سيكون جزءاً من مشروع سكني وتجاري، 167 غرفة، من ضمنها 10 أجنحة، وسيقام إلى جانب مجمع حديث ومتطور للشقق السكنية يحتوي على مرافق للرعاية الصحية والتعليم والترفيه بالإضافة إلى عدد من المتاجر، كما سيضم أربعة مطاعم، ومقهى ومسبحاً، فضلاً عن مرافق للياقة البدنية في الموقع.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للضيافة محمد صادق: "نهدف إلى الجمع بين الراحة في الحياة الشبه الحضرية مع مزايا الحياة في المدينة، ونقدم لعملائنا أسلوب حياة عصرية وأفضل وسائل الراحة والخدمات الحديثة. نحن فخورون بوصول علامة دبل تري باي هيلتون إلى باكستان ضمن هذا المشروع، ويسعدنا أن نكمل عروضنا بضيافتها وخدماتها الراقية ذات الشهرة العالمية".