"أكسنتشر": نادية عبدالله كمالي مديراً عاماً في الإمارات

  • 2021-03-15
  • 15:33

"أكسنتشر": نادية عبدالله كمالي مديراً عاماً في الإمارات

عيّنت شركة "أكسنتشر" نادية عبدالله كمالي مديراً عاماً جديداً للشركة في دولة الإمارات، حيث ستكون مسؤولة عن إدارة عملياتها وقيادة قطاعي الخدمات العامة والصحّة في البلاد، بالإضافة إلى انضمامها الى لجنة "أكسنتشر" التنفيذية لمنطقة الشرق الأوسط.

وتمتلك كمالي خبرة تصل إلى 27 عاماً في قطاعات متنوّعة، حيث تولّت مناصب قيادية في "مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة"، و"موانئ دبي العالمية" وشركة "الإمارات العالمية للألمنيوم"، كما عملت في بلدية دبي وفي شركة "دبي للبترول" خلال بداية مسيرتها المهنيّة، وشغلت مؤخّراً منصب رئيس مجلس إدارة والمدير العام لـ "دوتك" والمدير التنفيذي في شركة "الجمارك العالمية".

وحصلت كمالي على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية بالشارقة بالإضافة إلى بكالوريوس من كلية الهندسة لجامعة ولاية ميتشغان الأميركية.

ليكانويت: انضمام كمالي إلى الشركة سيقود لتحقيق أهدافها التجارية

وفي هذا السياق، قال المدير العام الإقليمي لـ "أكسنتشر" في الشرق الأوسط أليكسيس ليكانويت إن انضمام نادية كمالي لإدارة عمليات الشركة في الإمارات سيقود مساعيها الرامية إلى تحقيق أهدافها التجارية مع الحرص على تنسيق العمل بين الجميع لوضع معايير جديدة في مختلف القطاعات التي تعمل بها "أكسنتشر".

وأضاف ليكانويت أنه نظراً الى ما للتوطين من أولوية استراتيجية في "أكسنتشر"، ستساعد كمالي على تنمية الجيل التالي من القادة المحلّيين مع بناء أساس قوي لغرض خدمة العملاء والمجتمعات في الشرق الأوسط، مؤكداً التطلع إلى مواصلة تركيز الشركة على تمكين وتطوير القيادات النسائية فيها.

كمالي: نهدف إلى التوسّع بقاعدة الشركة في الإمارات

من جانبها، أكّدت المدير العام الجديد لـ "أكسنتشر" نادية كمالي أن هدفها وزملاءها يكمن في التوسع بقاعدة عملاء "أكسنتشر" وإمكاناتها في البلاد، من خلال تطوير حلول متقدمة وفعالة تدعم النمو المستدام في المجالات الاجتماعية والاقتصادية.