ساعة Portugieser Chronograph بمعيار جديد

  • 2020-02-05
  • 10:40

ساعة Portugieser Chronograph بمعيار جديد

كشفت دار IWC عن مجموعة جديدة معدلة من ساعة Portugieser Chronograph. احتفظت الساعة  بتصميمها الأيقوني ذات الميناء الواضح والمخرّم، والعدادين التراجعيين والحافة بمقياس ربع الثانية. أما داخل علبة الكرونوغراف الأكثر شعبية، فاستخدمت الدار حركة فائقة الجودة من عائلة معيار 69000، وهو معيار 69355 الأوتوماتيكي المصنع في مشاغلها والذي بالإمكان رؤيته عبر الجهة الخلفية الشفافة للعلبة. ويمتاز المعيار الجديد بدقة عرضه وقياسه للوقت، وباحتياطي طاقة مدته 46 ساعة.

تتألف المجموعة الجديدة من ستة إصدارات، أربعة منها بعلبة من الفولاذ بقطر 41 ملم مع ميناء مطلي بالفضة أو أزرق مع عقارب وأرقام ومؤشرات مطلية بالذهب وسوار أسود من جلد التمسح، أو عقارب وأرقام ومؤشرات من الروديوم مع سوار أسود من جلد التمساح أو زرقاء اللون مع سوار أزرق من جلد التمساح.

أما النسختين المصنوعتين من الذهب عيار 18 قيراطاً فتتوفران بميناءين، الأول أسود مع عقارب مطلية بالذهب وأرقام ومؤشرات من الذهب عيار 18 قيراطاً وسوار أسود من جلد التمساح من سانتوني. والثاني مطلي بالفضة مع عقارب مطلية بالذهب، ومؤشرات من الذهب عيار 18 قيراطاً وسوار بني من جلد التمساح من سانتوني".

زجاجها مقبب من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.