"أدنوك للتوزيع" توفر زيوت "فويجر" عبر موقع "أمازون"

  • 2021-02-23
  • 15:56

"أدنوك للتوزيع" توفر زيوت "فويجر" عبر موقع "أمازون"

أطلقت شركة "أدنوك للتوزيع" الإماراتية مجموعة زيوت "فويجر" عبر متجر "أمازون" الإلكتروني، الأمر الذي سيتيح للعملاء شراء هذه المنتجات الخاصة بسيارات نقل الأفراد (PCMO)، والمحركات ذات الأداء العالي (HDMO)، عبر الإنترنت ليتم توصيلها مباشرة إلى منازلهم.

وأشارت الشركة في بيان إلى أنها كانت قد عقدت شراكة مع موقع "أمازون" لبيع وتوصيل منتجاتها للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات، والتي تشمل زيوت "فويجر" البرونزي، والذهبي، والفضي المخصصة لمركبات نقل الأفراد التي تعمل بمحركات البترول والديزل، بالإضافة إلى زيوت "ألترا"، و"بلس"، و "HPSD PLUS" التي تتوفّر في عبوات 1 لتر و4 لترات وباقات أخرى متعددة العبوات.

وأوضحت أن هذه المجموعة من زيوت المحركات مصنّعة من زيوت أساسية فائقة الجودة، ومجموعة الإضافات المتطورة، التي تم تصنيعها في مصنع أعدته الشركة خصيصاً لذلك، مشيرة إلى أن الزيوت صُنّعت باستخدام زيت أساس فائق الجودة من زيوت المجموعة الثالثة لـ"أدنوك" (ADbase)، والتي تُنتجها "أدنوك للتكرير" باستخدام زيوت أساسية برافينية عالية الجودة في مصفاة الرويس المتطورة في الإمارات.

السعدي: نعمل على تأمين راحة عملائنا

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس قسم الزيوت في "أدنوك للتوزيع" علي يسلم صالح أحمد السعدي إن الشركة تركّز في الوقت الحالي بشكل كبير على راحة عملائها، مشيراً إلى أنها تمهد الطريق لتقديم أساليب جديدة ومبتكرة تسهل عليهم إمكانية الحصول على منتجاتها وكل ما يحتاجونه للعودة الى الطرقات بأمان.

وأضاف السعدي أن الشركة تعمل على توفير احتياجات عملائها عبر موقع "أمازون" الذي يعتبر شريكاً موثوقاً في مجال التجارة الإلكترونية الآمنة، مؤكداً الاستمرار في هذه الشراكة المتميزة والتي لا شك أنّها ستفتح للجهتين آفاقاً جديدة في إسعاد العملاء.

مشحور: "أمازون" تعمل على زيادة وتحسين المنتجات المتوفرة لعملائها

من جانبه، قال نائب رئيس شركة "أمازون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" رونالدو مشحور إن المنصة تعمل باستمرار على زيادة وتحسين المنتجات والخدمات المتوفرة لعملائها، معتبراً التعاون مع "أدنوك للتوزيع" لتوفير منتجات زيوت محركات السيارات لعملائها بشكل مريح وتوصيلها لهم أينما كانوا.