شراكة جديدة بين RICHARD MILLE وFERRARI

  • 2021-02-23
  • 09:29

شراكة جديدة بين RICHARD MILLE وFERRARI

أبرمت دار الساعات Richard Mille شراكة جديدة مع صانع السيارات الإيطالي Ferrari. وتقوم الشراكة على القيم المشتركة بين العلامتين والجمع بين المعرفة الراسخة وأحدث الابتكارات الفنية والشغف الذي يؤدي إلى التميز الحقيقي، كل منهما في مجال تخصصه.

ومن المقرر بموجب الشراكة أن ترعى دار الساعات أكاديمية فيراري التي تشكل أرضاً خصبة للمواهب الصاعدة في عالم سباقات السيارات، وستكون الداعم النشيط لبطولات "تحدي فيراري" Ferrari Challenge.

مؤسس دار Richard Mille ريتشارد ميل قال إن “فريقه متحمس للغاية لهذه الشراكة مع Ferrari، ,التي يعلم الجميع أنها تتمتع بتاريخ حافل بالإنجازات وولاء حقيقي من جمهور أسطوري، ويسعى وراءها العديد من هواة جمع السيارات الكلاسيكية حول العالم. لذلك فإننا نعتبر هذه شراكة حقيقيةK من شأنها أن تشهد العديد من التطورات في أيدي مصممي ومهندسي فيراري والتي ستمس صميم ساعاتنا".

وأشار مدير عام فريق سكوديريا فيراري Team Principal Scuderia Ferrari ماتيا بينوتو: "تتقاسم Ferrari وRichard Mille العديد من القيم المشتركة، من التكنولوجيا إلى استخدام المواد، بالإضافة إلى الشغف الذي نضعه لتصميم وإنتاج منتجات جديدة. تحمل العلامتان اسم مؤسسيهما وتمثلان حلمهما ورؤيتهما. وسيكون لهذه الشراكة نطاقاً واسعاً"، مثنياً على "امتدادها أكاديمية فيراري للسائقين".