"مختبر العجائب" من SWAROVSKI

  • 2021-02-23
  • 08:34

"مختبر العجائب" من SWAROVSKI

تقدم سواروفسكي Swarovski لمناسبة ذكرى تأسيسها الـ 125 رؤية جديدة وجريئة للمستقبل تبدأ مع توحيد كل أجزاء المؤسسة تحت فكرة موحدة وشعار جديد هو "مختبر العجائب" Wonderlab.

الرئيس التنفيذي للعلامة روبرت بوكباور قال إن "Swarovski تمتعت على مدار 125 عاماً بالقدرة على التجديد مراراً مع الحفاظ دوماً على وفائها لهويتها. إننا متحمسون لإضافة فصل جديد إلى قصة النجاح من خلال تركيزنا على مفهوم الترف في متناول الجميع، ومن خلال تحويل الكريستال من رفاهية إلى أسلوب حياة".

"نوّر أحلامك"

"نوّرأحلامك" هو الشعار الجديد وراء "مختبر العجائب الخيالي" Wonderlab، وفق تصور مديرة الإيداع في الدار جيوفانا إنجلبرت والتي أوضحت أن "مختبر العجائب عبارة عن فكرة، ومكان خيالي يجسد كل ما تمثله Swarovski، وهو سيستمر في إلهامنا لسنوات مقبلة".

وتتجلى الرؤية الجديدة على نحو يتخطى المنتج إلى تجارب وأحداث ومفاهيم متاجر جديدة في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال إتباع نهج ثوري في اختيار اللون والحجم والأسلوب. وظهر أول تعبير عن مختبر العجائب في مجموعة جيوفانا إنجلبرت الأولى Collection One التي استلهمتها من رسومات دانيال سواروفسكي الأولى. وتتألف من باقة من الإصدارات ضمن مجموعات مختلفة هي Millenia، وHyperbola، وConstella، وMatrix، وMesmera وHarmonia، وDulcis، وCuriosa، وGema، وChroma، وOrbita وSomnia.