إندوسويس لإدارة الثروات: فؤاد نيكولا طراد رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط

  • 2021-02-22
  • 09:46

إندوسويس لإدارة الثروات: فؤاد نيكولا طراد رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط

عيّنت شركة إندوسويس لإدارة الثروات، الذراع العالمية لإدارة الثروات التابعة لمجموعة كريدي أغريكول، فؤاد نيكولا طراد رئيساً عالمياً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط.

وسيعمل فؤاد انطلاقاً من مقرّ الشركة الإقليمي في دبي وسيرفع تقاريره إلى إيزابيل جاكوب-نيبو، رئيس شركة إندوسويس (سويسرا) فؤاد نيكولا طراد من خلال مهامه الجديدة قيادة تنسيق جميع أنشطة إدارة الثروات التي تمارسها شركة إندوسويس (سويسرا) لإدارة الثروات في المنطقة وتطوير أعمالها فيها. 

وقالت إيزابيل جاكوب-نيبو رئيس شركة إندوسويس (سويسرا) إنه وفقاً لتقرير الثروة الأخير الصادر عن شركة نايت فرانك للعام الماضي، يتوقع ارتفاع عدد أصحاب الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي بنحو 24 في المئة على مدى السنوات الخمس المقبلة، مشيرة إلى أن هذا الواقع يجعل من منطقة الخليج إحدى أهم الأسواق بالنسبة الى الشركة، وأضافت أن إمارة دبي تعدّ مركزاً لواحدة من أسرع المناطق نمواً في العالم، موضحة أن هناك مؤشرات على زيادة في الطلب من العملاء في منطقة الشرق الأوسط على حلول استثمارية وتمويلية متطورة ومبتكرة يمكن أن تلبيها خبرة إندوسويس العالمية، وخلصت إلى القول إنه في ظل المعطيات والمؤشرات، فإن الخبرة الطويلة لتي يتمتع بها فؤاد نيكولا طراد، تساهم في تعزيز موقع الشركة في هذه السوق المهمة ودفع عجلة النمو في منطقة الشرق الأوسط. 

يذكر أن فؤاد نيكولا طراد يملك أكثر من 30 عاماً من الخبرة في القطاع المصرفي، وقد قضى معظم مسيرته المهنية في مجموعة كريدي أغريكول، حيث خدم عملاء من القطاعين العام والخاص في الشرق الأوسط. وقبل انضمامه إلى إندوسويس، شغل طراد منصب الرئيس التنفيذي ورئيس لجنة إدارة بنك بيبلوس في أوروبا، وكان مقرّه في بروكسل آنذاك.