دوسِت انترناشيونال: أول فندق في الكويت

  • 2021-02-16
  • 08:04

دوسِت انترناشيونال: أول فندق في الكويت

وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال للفنادق والعقارات التايلاندية، اتفاقية إدارة فندق مع شركة الفجر العالمية القابضة ومقرها الكويت، لتشغيل دوسِت برنسيس منطقة المهبولة الكويت وهو أول فندق تابع لعلامة دوسِت في الدولة.

من المقرر افتتاح الفندق في الربع الأخير من العام 2023، وسيضم الفندق الجديد 180 غرفة و70 شقة فندقية تحت علامة دوسِت برنسيس، وهو يقع في منطقة المهبولة الساحلية الصناعية والتي تبعد مدة 25 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة ومطار الكويت الدولي.

وللمناسبة، قال مدير العمليات العام في مجموعة دوسِت إنترناشيونال ليم بون كوي،: "تماشياً مع استراتيجيتنا للنمو المستدام، والتي تشمل توسيع وجودنا في الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط، يسعدنا ويشرفنا أن نُحضر إلى الكويت، وللمرة الأولى، علامتنا التجارية المفعمة بروح ضيافتها المستوحاة من تايلاند، وتوسيع بصمتنا في المنطقة من خلال توقيع هذه الإتفاقية".

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة الفجر العالمية القابضة طالب حسين علي الجراق: "يقع على عاتقنا كشركة، المساهمة في التنمية المستدامة للكويت من خلال إنشاء مشاريع مميزة تدعم الجودة والتنوع واقتصادية من ناحية التكلفة. سيقدم دوست برنسيس في منطقة المهبولة الكويت تجارب فريدة تتماشى مع هذه المعايير من خلال الجمع بين كرم الضيافة المستوحى من تايلاند مع عادات وتقاليد الضيافة المحلية".