الاستعداد لتنظيم HOURUNIVERSE خلال فصل الصيف

  • 2021-02-10
  • 17:11

الاستعداد لتنظيم HOURUNIVERSE خلال فصل الصيف

بدأت الاستعدادات في بازل لاستضافة النسخة الأولى من معرض HourUniverse- معرض عالم بازل سابقاً، إذ أعلنت الجهة المنظمة عن استهداف فصل الصيف لتنظيم الحدث، وذلك لضمان إمكانية تنظيمه وفق أفضل الشروط.

ستركز النسخة الأولى من المعرض الذي سيكون بمثابة مهرجان للتواصل والتجارب على روح الضيافة، وستوفر مساحات جديدة لتسهل التواصل بين الداخل والخارج، مثل استحداث مربع مركزي خارجي واسع مصمم بالكامل كامتداد حقيقي للحدث في المدينة يسهل الوصول إليه من قبل جمهور كبير مرتقب، وهو يضم مناطق مخصصة لتقديم الطعام والترفيه مرتبطة بدورها بالمعرض.

مدير عام المعرض ميشال لوريس- ميليكوف قال: "أظهرت مناقشاتنا المستمرة مع المساهمين الطلب الواضح من قبل مجموعة واسعة من العلامات للقاء سنوي واسع في سويسرا، وفي قلب أوروبا، الآن أكثر من أي وقت مضى". وأضاف: "نعمل لنجعل HourUniverse ليس أفضل منصة للأعمال فحسب، إنما كذلك تجربة رائعة لزوارنا، فيها متعة جمع الكل ورؤية الزبائن والصحافة مجدداً مع استكشاف وخلق فرص جديدة".

يجمع الحدث بين الرقمي والواقعي وذلك للمرة الأولى في الصناعة، ويشكل علامة فارقة، إذ يقدم نسخة حديثة 100 في المئة متصلة بالعالم الرقمي ومكيَّفة وفق حاجات العلامات الراهنة.

يذكر أن الفريق المنظم يواصل رصد التطورات عن كثب وتقييم جميع البدائل الممكنة إذا دعت الحاجة لذلك، وفي حال حتمت ظروف الاستضافة إجراء تغييرات إضافية.