BVLGARI ترفع الستارة عن باكورة إصداراتها للعام 2021

  • 2021-01-27
  • 09:44

BVLGARI ترفع الستارة عن باكورة إصداراتها للعام 2021

  • "أوّلاً- الاقتصاد والأعمال"

افتتحت Bvlgari العام 2021 بباقة من الإصدارات ضمن أسبوع LVMH للساعات الذي انطلق رقمياً أمس بمشاركة الدور التابعة لها وهي Bvlgari، وHublot وZenith ويتابعه "أولاً- الاقتصاد والأعمال". وتتضمن هذه الإصدارات الجديدة ساعات خاصة بكل من الرجال والسيدات توزعت على خمس مجموعات هي Octo Roma، وOcto Finissimo، وSerpenti، وLvcea وDiva.

صناعة الساعات الرفيعة

ضمن فئة Octo Roma الرفيعة، تعدّ ساعة Octo Roma Carillon Tourbillon بمثابة "التحفة الصوتية" للدار، إذ تمتاز إلى جانب احتضانها لتعقيد التوربيون، بتضمنها مكرر للدقيقة تؤدي وظيفته ثلاث مطارق للرنين جمعت في ناظم توربيون في توليفة تعكس انصهاراً مثالياً للفن والتقنية.

زوّدت بحركة ميكانيكية يدوية التعبئة مصنّعة في مشاغل الدار معيار BVL428، وتقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 15 قطعة فقط.

علبتها من التيتانيوم المطلي بمادة DLC سوداء اللون بقطر 44 ملم، مع لمسة نهائية غير لامعة وسوار من جلد التمساح الأسود بمظهر المطاط.

وسط العلبة من التيتانيوم المخرم والذي صُمم خصيصاً لتحسين أداء الصوت.

الرقة كل الرقة في Octo Finissimo

إلى هذه الساعة، تضاف ثلاثة إصدارات جديدة تشمل ساعة Octo Finissimo S، وOcto Finissimo S Chronograph GMT، وOcto Finissimo Chronograph GMT Titanium  بميناء جديد وسوار من المطاط.

تبرز ضمن هذه الإصدارات الثلاثة ساعة Octo Finissimo S Chronograph GMT Steel التي تمتاز بعلبتها الفائقة الرقة غير اللامعة المصنوعة من الفولاذ بقطر 43 ملم وسماكة 8.75 ملم، وبسوارها المدمجة أفقياً من الفولاذ المصقول غير اللامع.

ميناؤها أزرق بديكور أشعة الشمس مع عدادات توقيت غرينتش GMT، والكرونوغراف والثواني.

تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار BVL 318.

الأفعى دائماً وأبداً

ضمن فئة ساعات السيدات، تقدم ضمن مجموعتها الأيقونية Serpenti باقة من ساعات Serpenti Spiga التي استلهمت تصميمها من قطعة تاريخية ترقى إلى العام 1957، وهي تتمتع بوجه وميناء مربعين وسوار تلتف حول المعصم.

تأتي هذه النسخة ضمن فئة المجوهرات الرفيعة Serpenti Spiga High-Jewellery  بعلبة بقطر 36 ملم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع إطار مرصع بـ 205 ألماسات بريانت بزنة 2.99 قيراط، وتاج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بياقوتة زرقاء بتقطيع كابوشون.

رُصف ميناؤها بـ 257 ألماسة بتقنية "سنو" وسوارها المؤلفة من خطين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بـ 425 ألماسة بريانت.

زودت بحركة كوارتز ذات دقة فائقة معدلة من قبل الدار.

الحدّ الفاصل بين الساعة والجوهرة

وفي مجموعة Lvcea  التي طرحتها الدار العام 2014، تقدم الدار قطعاً استثنائية ألغت الحدّ الفاصل بين الساعة والجوهرة.

وتعكس ساعة Lvcea Intarsio Marquetry  هوية Bvlgari Watches  كـ "الصائغ الإيطالي للوقت".

تتألق الساعة بمينائها المصنوع من عرق اللؤلؤ الرمادي الثلاثي الأبعاد المكون من قطع من عرق اللؤلؤ المقطعة بشكل منفرد ومصقولة جُمعت كل قطعة على حدة لخلق هذا الإيحاء بالحجم ومظهر أشعة الشمس.

علبة هذه النسخة من الفولاذ بقطر 28 ملم مع تاج مرصع بياقوتة حمراء بتقطيع كابوشون وألماسة وسوار من جلد التمساح الرمادي.

ميناؤها مرصع بـ 12 مؤشراً للساعات من الألماس، وقد زُودت بحركة كوارتز B046.

"الديفا"

مجموعة Diva الراقية، أثرتها الدار بثلاث ساعات هي Diva Divas’s Dream Peacock Dischi، وDivas’ Dream Peacock DiammondsD، وDivas’ Dream Peacock Tourbillon Lumière.

تنفرد ساعة Divas’ dream Peacock Dischi  بمينائها المطعم بريش الطاووس الطبيعي بتقنية قديمة جداً. تزين ميناءها 24 ريشة مقطعة يدوياً مع دائرة مركزية تصور بالكامل عين ريشة الطاووس.

علبتها من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً مع إطار مرصع بالألماس بتقطيع بريانت ودائري ومؤشرات للساعات من الياقوت.

تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة مصنّعة في مشاغل الدار معيار BVL 308 Dischi مع قرصين يؤشران إلى الساعات والدقائق من خلال ألماسة دائرية وألماسة بتقطيع الإجاصة.

تحتوي الساعة على 440 ألماسة بزنة إجمالية نحو 3.78 قراريط و25 ياقوتة، وتقدمها الدار بكمية محدودة مكونة من 50 ساعة فقط.