"بنك بوبيان" يصدر بطاقة "فيزا" بتصميم خاص بالأعياد الوطنية للكويت

  • 2021-01-26
  • 14:30

"بنك بوبيان" يصدر بطاقة "فيزا" بتصميم خاص بالأعياد الوطنية للكويت

أصدر بنك بوبيان تصميماً خاصاً لبطاقة "فيزا" المسبقة الدفع والتي صمّمت بشكلها العمودي وضمّت ألوان العلم الكويتي بالتعاون مع شركة "فيزا"، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بالأعياد الوطنية للكويت.

الماجد: تصميم البطاقة الفريد يعدّ تذكاراً لمناسبة وطنية خاصة

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في "بنك بوبيان" يوسف الماجد إنه مع اقتراب شهر شباط/فبراير الذي يمثّل شهر الاحتفالات الوطنية بالنسبة الى الكويت، يحتفل البنك مع عملائه من حملة بطاقات "فيزا" المسبقة الدفع بهذه المناسبة، مشيراً إلى أنه تمّ إصدار تصميم فريد ومميّز للبطاقة والتي تحمل ألوان علم الكويت ليعدّ ذلك بمثابة تذكار لمناسبة وطنية خاصة.

إقرأ: 
بنك بوبيان: برنامج "حاضنة بوبيان للأعمال الناشئة" لدعم المبادرين

وأضاف الماجد أنه يمكن لجميع عملاء "بنك بوبيان" الحصول والاستمتاع بهذا الإصدار المحدود من بطاقة "فيزا" المسبقة الدفع بشكلها العمودي إلى جانب الاستفادة من مميّزات الدفع الرقمي التي تتمتّع بها البطاقة، موضحاً أنها تتميّز بتعزيز الأمن، والسلامة، والراحة إلى جانب تقنية التواصل القريب المدى "NFC"، وهي الخدمة التي كان البنك أول من طرحها في الكويت قبل أعوام عدة.

وأكّد أن البطاقة توفّر العديد من المزايا والعروض الخاصة لحامليها من عملاء البنك، لافتاً النظر إلى أنه يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم، والمقاهي، ومتاجر التجزئة للملابس، والأزياء، والمجوهرات، إلى جانب متاجر الأثاث ومراكز الرعاية الصحية.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تؤكد استمرار التعاون المشترك بين "بنك بوبيان" وشركة "فيزا" المتخصصة في مجال خدمات المدفوعات الرقمية، الأمر الذي يعكس اهتمام البنك الدائم والتركيز على كل ما يهم عملائه.