"بين آند كومباني" توسع آفاق خدماتها الرقمية

  • 2021-01-26
  • 09:45

"بين آند كومباني" توسع آفاق خدماتها الرقمية

استحوذت شركة بين آند كومباني على شركة بانجيا الإيطالية المتخصصة في علم البيانات، وتنشط بانجيا التي انضم فريقها إلى مجموعة التحليلات المتقدمة لدى بين آند كومباني منذ العام 2009 في مجال علم البيانات، وهي تعمل من مقرّها في مركز الابتكار الرقمي بمدينة ميلانو.

الشريك والمدير الإداري لدى مكتب الشرق الأوسط في بين آند كومباني توم دي وايل قال "إنه في عصر يشهد طفرة في المتغيرات والتحولات، تقدم التحليلات المتقدمة فرصاً جديدة تماماً للمؤسسات لتعزيز قدراتها التنافسية"، وأضاف: "سنواصل، بالتعاون مع زملائنا، التكيّف مع جميع الظروف والتغلب على التحديات الإستراتيجية والتنبؤ بالتوجهات وتحليل البيانات وتطوير المرئيات المهمة التي تساعد على تحقيق القيمة لعملائنا".

وأوضح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة بانجيا فرانسيسكو بيكولو أنه "بعد أن عملنا بالشراكة مع بين آند كومباني في العديد من المشاريع، سنوطد أواصر التعاون لتعزيز الخبرات المتاحة للعملاء الراغبين بفهم البيانات والاستفادة منها في التحول الرقمي".

وأضاف الشريك الإداري لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى بين آند كومباني دومينيكو أزاريلو: "يمثل الاستحواذ على بانجيا إضافة مهمة لقدراتنا الرقمية في أوروبا وركيزة لأدواتنا التحليلية في إيطاليا وخارجها. وفي ظل الظروف الحالية، تبرز أهمية البيانات أكثر من أي وقت مضى في تطوير إستراتيجيات الأعمال، كما إن حضور مراكزنا للإبتكار الرقمي في أربعة مواقع مهمة في أوروبا يمكننا من العمل بالتعاون مع عملائنا لدعمهم في مشاريع التحول الرقمي".